loading...

ثقافة و فن

أيمن بهجت قمر يحضر جزءًا جديدًا من «البدلة»

فيلم البدلة

فيلم البدلة



أعلن أيمن بهجت قمر مؤلف فيلم «البدلة» عن تحضيره جزءا ثانيا من العمل، الذي تصدر إيرادات عيد الأضحى، متخطيًا 35 مليون جنيه، وكتب «بهجت»، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «ابتدينا وضع الخطوط الرئيسية لفيلم البدلة 2 دعواتكوا».

أيمن بهجت قمر

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أكرم حسنى وتامر حسنى اللذين يتلقيان دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرران ارتداء زي الشرطة، وهو ما يتسبب في وقوعهما بأزمة لانتحالهما صفة ضابط شرطة، ويشارك فى بطولته كل من دلال عبد العزيز، ماجد المصري، ومحمود البزاوي، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

وفي حالة تقديم الجزء الجديد من «البدلة» فإنه سيصبح العمل الثاني للنجم تامر حسني، الذي يتم استكماله في جزء آخر، بعد فيلم «عمر وسلمى»، الذي عُرض منه 3 أجزاء، وجميعها حقق نجاحًا كبيرًا، ونال تفاعلًا من الجمهور، ظهر بوضوح في الإيرادات التي حققتها في شباك التذاكر، وشاركته بطولة الأجزاء الثلاثة الفنانة مي عز الدين. 

«البدلة» ينافس مع 7 أفلام مطروحة حاليًا في دور العرض، وهي «تراب الماس» للفنان آسر ياسين، «الديزل» للفنان محمد رمضان، «الكويسين» للفنان أحمد فهمى، «سوق الجمعة» للفنان عمرو عبد الجليل، و«بيكيا» للفنان أحمد رجب.