loading...

رياضة مصرية

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة ضم رمضان صبحي ونجم من الأهلي إلى بيراميدز

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ



كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي سابقًا، حقيقة تفاوض ناديه «بيراميدز»، حاليًا مع لاعب مصري محترف في الدوري الإنجليزي مشيرًا إلى المحترف المصري رمضان صبحي، جناح نادي هيدرسفيلد تاون، وأيضًا حقيقة التفاوض مع أي لاعب من القلعة الحمراء، الفترة الحالية.

وقال آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأربعاء: «لم نفاوض رمضان صبحي لبيراميدز لكي يرفض.. في مركزه لدينا من هو أفضل منه.. وميعملوش أنه مش حيلعب في مصر إلا لفريقه وحده.. والحب والانتماء.. وهو كان بيفاصل في المرتب والمميزات لما كنا نفاوضه في وقت سابق لحبه القديم.. اكسبوا شو وجماهيرية بعيد عنا».

كما نفى تركي آل الشيخ، وجود مفاوضات من جانب نادي بيراميدز لضم لاعبين من الأهلي، موضحًا، خلال منشور آخر كتبه على «فيسبوك»: «لن نفاوض أي لاعب في النادي الأهلي لا الآن ولا مستقبلًا إلا عن طريق إدارة النادي.. لم نفاوض ولن نفاوض تريزيجيه - حجازي - صبحي».

وكان تقارير صحفية أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن تركي آل الشيخ، يسعى للتفاوض مع لاعب محترف عالمي، ولم يكشف عن اسم اللاعب المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الذي يتفاوض معه، كما ترددت أنباء عن وجود مفاوضات من جانب نادي بيراميدز لضم لاعب من الأهلي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي بيراميدز يحتل حاليا المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بعد انقضاء 5 مراحل.