loading...

جريمة

21 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفليه في الدقهلية

أطفال ملاهي الدقهلية

أطفال ملاهي الدقهلية



حددت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم، أولى جلسات محاكمة محمود نظمي محمد السيد، المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد"، يوم الأحد 21 أكتوبر 2018، بما ورد في مذكرة أمر الإحالة من النيابة العامة في القضيتين رقمي 1483 لسنة 2018 إداري مركز ميت سلسيل، و4521 لسنة 2018 إداري مركز فارسكور بتهمة القتل العمد.

وأحالت نيابة شمال المنصورة الكلية، المتهم بقتل طفليه في مدينة ميت سلسيل، إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد. 

وأشارت في مذكرة تفصيلية، إلى اعترافات المتهم بأنه بيت النية، وقتل طفليه ربان، 4 سنوات، ومحمد، 3 سنوات، إذ قام باقتيادهم خارج المنزل في سيارته الملاكي، أول أيام عيد الأضحى، وألقى بهما أحياء من أعلى كوبري فارسكور في المياه حتى غرقا، ثم ادعى اختطافهما من أمام مدينة الملاهي بميت سلسيل. 

اقرأ أيضًا: مصدر أمني: تليفون الأب كشف ارتكابه جريمة قتل «طفلي الملاهي» 

وأكدت النيابة في المذكرة أنه بتفتيش الأب، عثر بحوزته على مخدر الحشيش وأقراص الترامادول، واعترف بحيازتها بقصد التعاطي، وهو ما يخالف الأحوال المصرح بها قانونا. 

جاء ذلك بعد أن اعترف الأب للمرة الثالثة أمام النيابة بقتله الطفلين، وبعد الاستماع لأقوال زوجته سماح طارق، والدة الطفلين، التي لم تصدق قيام زوجها بقتل الطفلين إذ كان يحبهما ويدللهما، مؤكدة أنه كان يتعاطى الحشيش ويحاول التوقف عنه مؤخرا. 

وكان الأب قد ادعى اختطاف الطفلين من أمام مدينة الملاهي، وعقب العثور عليهما غارقين، أكد أن الجريمة تمت بدافع الانتقام منه، بعد تورطه في صفقات مشبوهة في تجارة الآثار والعقارات، وعلاقات نسائية، ثم اعترف بقتلهما تحت تأثير تعاطي المخدرات، وأنه رأى عدم استحقاقه لهما، وأراد ألا يورثهما وصمة عار. 

اقرأ أيضًا: والد طفلي الملاهي بالدقهلية يعترف بقتلهما: لا أستحق أن أكون أبًا