loading...

حكايات

ماذا يقول لك برجك الفلكي.. العذراء: «أقيموا الأفراح والليالي الملاح»

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



تعليقات كثيرة كتبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر" عن شهر سبتمبر، منهم من تغزل فيه، قائلا إنه شهر الحب والرومانسية والعظماء، والأخر اعتبره المنقذ من ارتفاع درجة حرارة الطقس، الذي نعاني منها في الصيف، والأكثر اعتبره نهاية الاكتئاب، الذي أصابهم وقت حلول الصيف، متمنين أن يرحل عنهم في شهر سبتمبر المعروف أنه شهر مبشر بالخريف والطقس اللطيف والهواء النقي. هل أنت من هؤلاء الشباب، الذين دونوا عن هذا الشهر على حسابتهم الشخصية؟ نعم حديثهم حقيقي إنه شهر مميز للغاية، ويتميز بطقس معتدل خال من ارتفاع درجة الحرارة وانخفاضها أيضًا، لذلك أنصحك باستغلاله بقدر الإمكان، وأنت كنت في حيرة من أمرك ولا تعرف كيف يمكن استغلاله، سوف أسهل عليك الأمر، من خلال طبيعية برجك الفلكي، الذي يكشف طبيعة شخصيتك وأفضل شيء يمكن أن تفعله في سبتمبر.

برج الحمل
أنصحك بتحميل مسلسل أجنبي لم تشاهده من قبل، وتقسم حلقاته على الشهر، وتختار ساعة في اليوم لمشاهدته، حيث إن السهر ليلًا لمشاهدة مسلسل أمر رائع في هذا الشهر.

برج الثّور
أعتقد أنه فرصة جيدة لك لأخذ قسط من الراحة، والابتعاد عن التفكير الكثير في كل الأمور، لذلك، قدم على إجازة من العمل، وافعل كل ما أجلته الفترة الماضية بسبب حالة الاكتئاب التي عانيت منها.

برج الجوزاء
ما فعلته الفترة الماضية من قرارات وخطوات سريعة نحو مستقبلك، فى حاجة إلى النوم والاستراحة، جرب أن تنام ساعات طويلة دون تشغيل أى مكيف، نعم الهواء سيجدد طاقتك والنوم ساعات إضافية سوف يعطيك شعور بالراحة.

برج السّرطان
لست فى حاجة أن أقول لك سافر، لأنك مغرم بالسفر ومؤكد أنك فعلتها كثيرًا، لكن عليك أن تغير من روتين يومك المعتاد هذه الفترة، لأنه وقت مناسب للسفر.

برج الأسد
هل فكرت من قبل فى تغير ديكور المنزل لاستقبال فصل الخريف؟ نعم قليل من التغيير يعطي لك طاقة كبيرة ويجدد حالك.

برج العذراء
إنه شهر ميلادك، عليك إقامة الأفراح وليالي الملاح، كما يقولون لك، والسفر والانبساط والتوقف عن التشاؤم والاكتئاب.

برج الميزان
للأسف أنت من محبي الصيف، لذلك عليك توديعه هذا الشهر، وأنصحك بالسفر، إلى أى مكان جديد به بحر.

برج العقرب
أمامك اقتراحات كثيرة، منها الكتابة عما عنيت منه في الصيف وخططك للشتاء، أو الذهاب مع أصدقائك إلى بلد سياحية لم تره من قبل.

برج القوس
ما رأيك فى ممارسة الرياضة والبدء في نظام غذائي، حتى يأتي العام المقبل، وأنت صاحب جسم مثالي.

برج الدّلو
فرصة رائعة للإعلان عن مشروعك المؤجل، والابتعاد عن ضغوطات العمل.

برج الحوت
انطلاقة جديدة لك، لأنه أفضل شهر بالنسبة لك، لذلك أنصحك بالتخطيط له جيدًا، وعدم إهماله.

أخيرًا، النقاط السابقة اقتراحات ليس إلا، يمكن أن تكون مناسبة لك، ويمكن أن لا تكون، لذلك إن كانت مناسبة افعلها ولا تتردد، وإن لم تكن مناسبة حاول أن تغير من حالك هذا الشهر.