loading...

رياضة مصرية

الإسماعيلي يتضامن مع الأهلي ويطلب حكام أجانب

الإسماعيلي

الإسماعيلي



طالب مسئولو النادي الإسماعيلي الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم بضرورة الاستعانة بحكام دوليين فى كل المباريات التي يخوضها الفريق ببطولة الدوري، وذلك على غرار الطلب الذي تقدم به نظراؤهم بالأهلي للجبلاية منذ أيام.

وتعادل النادي الأهلي سلبًا مع ضيفه الإنتاج الحربي في المباراة، التي أدار تحكيمها إبراهيم نور الدين، الأحد الماضي، ليتصدر الفريق الأحمر البطولة خلال الفترة الحالية.

ونشبت أزمة خلال الساعات الماضية بعد تهديدات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالانسحاب من بطولة الدوري العام على خلفية الأخطاء، التي وقع فيها إبراهيم نور الدين، والذي أدار مباراة الفريق تحكيميًا أمام الإنتاج الحربي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أصدر بيانًا مساء الإثنين الماضي، يؤكّد فيه رفضه القاطع للأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ وتطبيق تقنية الفيديو، حرصًا على استكمال المسابقة، والعدالة بين الأندية المتنافسة وهدد بعدم استكمال المسابقة في حالة عدم تنفيذ هذه المطالب.

وتضامن مسئولو الإسماعيلى، مع نظرائهم في الأهلي بخصوص البيان الذي صدر عن إدارة الأحمر، والذي خاطب فيه الجبلاية مطالبا بالعدالة في تحكيم المباريات الخاصة ببطولة الدوري العام ، لا سيما بعد أن ساهمت الأخطاء التحكيمية فى فقدان الدراويش عدة نقاط، أبرزها مباراة الأهلى التى سجل فيها الأخير هدفه الذي جاء عن طريق محمد شريف من تسلل واضح، إلى جانب عدم صحة ركلة الجزاء التى تم احتسابها على الإسماعيلي خلال مباراته التي جمعته أمام نجوم المستقبل.