loading...

رياضة مصرية

إنريكي يظهر العين الحمراء لنجوم منتخب إسبانيا

لويس إنريكي

لويس إنريكي



كتب:- محمد عيد

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، وضع قواعد لنجوم المنتخب المنضمين لمعسكر «لاروخا»، لضمان فرض الالتزام والانضباط بين اللاعبين والجهاز الفني، حيث أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن التزام اللاعبين في المنتخب لم يكن في أفضل حالاته في السنوات الأخيرة، في إشارة منها إلى الفترة التي تولى فيها المدير الفني السابق جولين لوبيتيجي، مدرب فريق ريال مدريد الحالي، والمدير الفني الأسبق المخضرم فيسنتي ديل بوسكي.

وأكدت الصحيفة، أن «إنريكي»، وضع قواعد ومواعيد محددة لحضور وانصراف وإفطار اللاعبين، إضافة إلى التأكيد على عدم إلغاء فترات التدريب المسائية، ومنع استخدام الهواتف في قاعة الطعام، كما وضع المدرب الإسباني غرامات على من تصدر عنه أي تصرفات تخترق هذه القواعد.

يذكر أن المنتخب الإسباني خرج من دور الستة عشر في كأس العالم بروسيا على يد المنتخب الروسي صاحب الأرض بعد الخسارة بركلات الترجيح لتتأهل روسيا لربع نهائي المونديال لأول مرة  في تاريخها.

وكان الاتحاد الإسباني قد قرر تعيين لويس إنريكي، المدير الفني الأسبق لبرشلونة الإسباني، عقب رحيل مواطنه فرناندو هييرو، المدرب العام السابق، الذي تولى مهمة تدريب الماتادور الإسباني، بشكل مؤقت عقب إقالة المدير الفني السابق جولين لوبيتيجي بسبب تعاقده مع ريال مدريد لتولي مهمة تدريب الفريق الملكي عقب مونديال روسيا.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره منتخب كرواتيا، يوم 11 سبتمبر، وذلك في إطار الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، ويقع منتخب إسبانيا في المجموعة الرابعة مع منتخبي إنجلترا وكرواتيا.