loading...

رياضة عالمية

لوك شو: فكرت في التوقف عن لعب كرة القدم

لوك شو

لوك شو



كتب: إياد علي مبروك

استعاد لوك شو، ظهير أيسر مانشستر يونايتد، ذكرياته المؤلمة والإصابة الصعبة التى تعرض لها فى سبتمبر 2015، التى كلفته الغياب عن الملاعب ما يقرب من عام بسبب الكسر المضاعف الذي عانى منه.

شو أعرب فى حوار صحفي نشرته "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنه كاد يفقد قدمه، قائلا: "سأكون كاذبا إذا قلت إني لم أفكر يومًا فى التوقف عن لعب كرة القدم، لقد كنت على وشك فقدان قدمى، ولم أكن أعلم ذلك، حتى أخبرنى الأطباء".

وتابع: "أنا أملك الكثير من الناس الجيدين حولي، لدى أسرتي والأصدقاء، هم ساعدونى كثيرًا على تخطي محنة الإصابة، بكل تأكيد أنا مدين لهم بالشكر على كل ما فعلوه من أجل عودتي".

يذكر أن لوك شو قد تعرض للإصابة فى أول 20 دقيقة من مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نادي ايندهوفن الهولندى، التى أقيمت فى شهر سبتمبر 2015 فى إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتسبب آنذاك التدخل القوي من هيكتور مورينو مدافع إيندهوفن فى إصابة شو، وابتعاده عن الملاعب لمدة 327 يومًا.

وشهد الموسم الحالي عودة قوية للاعب الإنجليزي صاحب الـ23 عاما، وشارك فى أول 4 جولات من البريميرليج، ونجح فى إحراز هدف، وتم اختيار لوك شو لاعب الشهر في مانشستر يونايتد، ومع الأداء الجيد، الذي يقدمه شو منذ أول الموسم أعلن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا عن ضم اللاعب لقائمة المنتخب، استعدادًا لبطولة دورى أمم أوروبا، التى ستقام فى شهر سبتمبر الجارى.