loading...

رياضة مصرية

كارتيرون: محظوظ بوجود هذا الثنائي في الأهلي

كارتيرون

كارتيرون



أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يمتلك لاعبين استثنائيين، وهدفه هو ترك علامة مع الفريق خلال المرحلة القادمة، موضحًا أن بناء فريق قوي يعتمد بشكل كبير على قوامه الأساسي.

وأضاف «كارتيرون»، خلال تصريحاته لقناة الأهلي، أنه محظوظ بتواجد لاعبين أصحاب خبرات كبيرة مثل حسام عاشور وعمرو السولية وغيرهم من اللاعبين الشباب المميزين مثل أكرم توفيق.

وأشار مدرب الأهلي، «نعاني من ضغط المباريات، لكننا ندعم، ونمتلك أسماء عديدة ستزيد من قوة الفريق، خاصة أننا نمتلك توليفة رائعة بين الخبرة والشباب، ونثق في قدراتهم جميعًا».

وعن التدعيمات الجديدة، أكد المدرب الفرنسي، أن امتلاك لاعبين جيدين لن يمنعنا من التعاقد مع لاعبين جدد، متمًا: «علينا أن لا نغفل أن الفريق الحالي للأهلي تمكن من التأهل لنهائي دوري ابطال إفريقيا، وعلينا أن نحافظ على قوامه».

ووجه مدرب الأهلي، الشكر للاعبي الفريق لفوزهم في كل المباريات بالبطولة الإفريقية، وكذلك جميع أفراد الجهاز الفني، موضحًا أن تأقلم المالي ساليف كوليبالي سريعًا مع الفريق جاء بسبب الروح الكبيرة التي يتمتع بها.

وعاد كارتيرون، للإشادة بلاعب الوسط أكرم توفيق، مؤكدًا أنه لاعب رائع، ويملك إمكانيات فنية وبدنية استثنائية، ويرغب في منحه الفرصة للمشاركة في المباريات، خاصة أنه يؤدي دوره داخل الفريق بكل احترافية.

وبدأ كارتيرون عمله مع الفريق الأحمر منذ أشهر قليلة خلفًا لحسام البدري، وخاض مع الفريق 4 مباريات في دور المجموعات ببطولة إفريقيا، فاز بها جميعًا، وقاد الأهلي في 5 مباريات ببطولة الدوري الممتاز، فاز في 3 منها، وتعادل في مباراتين، كان آخرها أمام الإنتاج الحربي مساء الأحد.