loading...

رياضة عالمية

في غياب الشحات.. العين يكتسح الشارقة في الدوري الإماراتي

العين الإماراتي

العين الإماراتي



كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين فوزًا ثمينًا، على نظيره فريق الشارقة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد نادي الشارقة في ختام منافسات الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.

تقدم البرازيلي كايو فرنانديز، هدف التقدم للعين في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب، ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35، وأضاف الياباني تسوكاسا شيوتاني الهدف الثالث للعين، في الدقيقة 78، قبل أن يقلص البرازيلي إيجور كورونادو النتيجة، بهدف الشارقة الوحيد، في الدقيقة 80، ليختتم جمال معروف رباعية الفريق العيناوي، في الدقيقة 88.

بهذا الفوز خطف العين أول ثلاث نقاط، قبل لقاء النصر في الجولة الثانية، محتلًا المركز الثاني للمجموعة الثانية خلفًا للمتصدر الجزيرة بفارق الأهداف.

وقدم الفريقان مباراة قوية، وتميزت بكثرة الهجمات المتبادلة، خصوصًا من جانب فريق العين، الذي سجل أربعة أهداف، وفرط بفرص سهلة أكثر من التي سجلها، نجح حارس الشارقة أحمد ديدا من التصدى لها.

ولم يشارك الدولي المصري "حسين الشحات" في تلك المباراة مع العين، حيث يتواجد مع منتخب الفراعنة، في المعسكر المقام حاليًا في برج العرب، استعدادًا لمواجهة منتخب النيجر يوم السبت القادم في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقي كاميرون 2019.