loading...

أخبار مصر

وزير الشباب يشهد الاحتفال الفني للطلائع بقيادة وحدات المظلات

وزير الرياضة

وزير الرياضة



شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، الاحتفال الفني للطلائع، الذي نظمته الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي وقيادة وحدات المظلات، على مسرح أحد قلاع القوات المسلحة قوات المظلات.

حضر الاحتفالية اللواء محمود العيدروس، قائد وحدات المظلات، واللواء خالد مصطفى توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، وعزة الدري، رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، ورؤساء ووفود الدول العربية المشاركة في الملتقى العربي الخامس للطلائع.

تضمن الاحتفال فقرات موسيقية وكورال غنائي نفذتها فرقة مركز شباب بورسعيد بقيادة المايسترو راجي المقدم، وكورال أوركسترا طلائع مصر بقيادة المايسترو مصطفى أحمد، بالإضافة إلى القاء قصيدة شارك فيها طلائع 9 دول عربية بعنوان أنا العربي.. أنا العربية لا عنف.. لا عنف لا عنصرية كأحد مخرجات الملتقى العربي الخامس للطلائع الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

يذكر أن الوفود المشاركة في الاحتفالية من المملكة الأردنية الهاشمية، لبنان، الجزائر، السودان، الصومال، فلسطين، اليمن، جزر القمر، بالإضافة إلى وفد جمهورية مصر العربية.