loading...

جريمة

مصدر يكشف: الأم سممت زوجها وأطفالها الأربعة ببنها

الاسعاف تنقل الجثث- أرشيفية

الاسعاف تنقل الجثث- أرشيفية



جريمة قتل بشعة شهدتها قرية الرملة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، إذ قامت ربة منزل بقتل زوجها وأولاده الأربعة بوضع السم لهم في الطعام منذ 4 أيام، وتم نقل الجثث إلى مستشفى بنها العام.

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارًا بالعثور على جثة أب وأبنائه الأربعة مقتولين داخل منزلهم بقرية الرملة التابعة لمركز بنها.

وقال أهالي القرية، في البلاغ إنهم فوجئوا بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق، فانتقلت الأجهزة الأمنية وتم كسر باب الشقة، وعُثر على 5 جثث مسجاة على الأرض وهم كل من "محمد.أ" 39 سنة وأولاده كل من "يوسف" 15 سنة، و"عمرو" 12 سنة، و"سماح" 8 سنوات، و"سما" 4 سنوات.

وبمناظرة الجثث، تبين إنهم في حالة تحلل تام وتم نقلهم على الفور إلى مشرحة مستشفى بنها العام، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة الأب بسبب سوء معاملته لها وتعديه عليها بالضرب باستمرار، وجاري البحث عنها.

وتتولى النيابة العامة التحقيقات، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة جرائم هزت بعض المحافظات، أبرزها مقتل "طفلي الدقهلية" على يد والدهما عن طريق إلقائهما في ترعة ناحية فارسكور بدمياط ولم يمر سوى أيام، حتى ألقت سيدة في المنيا، طفليها بسبب خلافات مع زوجها، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإنقاذ الثاني.

مسرح جريمة في واقعة طفلي الدقهلية جاء مختلفا، إذ اصطحب الأب طفليه إلى "ملاهي البحر"، ثم توجه بهما إلى منطقة البحر الجديد بالقرب من الملاهي، وألقى بطفليه واحدا تلو الآخر حتى تأكد من وفاتهما، وعاد ثانية داخل الملاهي زاعما اختطافهما على يد أشخاص توجد بينه وبينهم خلافات مالية.

أما الواقعة الثانية، فتجردت أم من مشاعر الأمومة، وألقت طفليها "محمد" 5 سنوات، و"هاني" 6 أشهر، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار.