loading...

حكايات

«لو هترتبطي برجل العذراء».. اعرفي 5 عيوب في شخصيته

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



هل مفضل لديك أولئك الرجال الذين يفضلون الهدوء والتفكير المستمر والتدقيق في كل شىء كبيرا كان أو صغيرا، نعم رجل برج العذراء من هذا النوع، ولديه عين رائعة تركز على التفاصيل وتتمتع بالترتيب والتخطيط والتنظيم، والدقة أيضا والكفاءة تميزه، فإن كنت تبحثين عن الرجل الحكيم صاحب المواقف والأفعال، فرجل العذراء يتسم بكل هذا، وربما أكثر، فهو من الشخصيات الرائعة حقا التي محتمل حال تقبلك لها أن تكوني محظوظة بها، لكن مثلما أن مميزاته رائعة فهو لديه عيوب كثيرة أيضًا، وقليل من النساء تستطيع تقبلها وتحملها، لذلك أقترح عليك معرفة كل شىء أولا عن رجل برج العذراء ثم تحددين هل تقتربين أكثر منه بهدف الدخول في علاقة عاطفية، أم الأفضل أن تبتعدي.

1- بارد

للأسف برج العذراء يتسم بالبرود، فمن الممكن أن تصرخي في وجهه بسبب مشكلة ما أو تصرف سيئ فعله وهو بهدوء سخيف يرد عليك، إن رد في الأساس، لأنه في أغلب المواقف المشابهة لهذا يلتزم الصمت.

2- غير راضٍ

اعتاد برج العذراء على النجاح والتميز، والوصول إلى أعلى المناصب والقيادات، مما جعله لا يقبل بالأقل من وجهة نظره ويبحث دائما عن الأفضل، لكنه أصبح طول الوقت غير راض عما وصل إليه، ومحتمل يتذمر من حياته التي يتمناها الكثيرون من عمره.

3- لا يعترف بأخطائه

ماذا تنتظرين من شخصية برج العذراء؟، فهو شخص أناني لا يفكر إلا في ذاته هل تتوقعين منه الاعتراف بعيوبه أو الاعتراف بسوء تصرفه معك؟ فهو لا يرى نفسه في الأساس أنه من الممكن أن يخطئ، فمن الطبيعي أن لا يعترف بأخطائه.

4- بيتوتي

لا تتخيلي أن الرجل الذي يتحدث معك عن طموحه في السفر، يكره الخروج من المنزل في يوم الإجازة، فرجل العذراء بيتوتي للغاية ويفضل أن يسمع الموسيقى وينظر إلى السقف أفضل من الخروج معك، فلا تنخدعي فيه.

4- مزاجي

قد يحدثك تليفونيا بطريقة لطيفة للغاية، وعندما يقابلك يسيء في تعامله معك، ليس كرها فيك لكنه تقلب المزاج الحاد عنده، وقيسي هذا في كل حياته وفي علاقته معك.

5- غامض

يرتدي قناع الشخص الوسيم المتفائل، حتى وإن كان قلبه مليئا بالحزن، لأنه لن يسمح لأي شخص بالتدخل في حياته وسؤاله عما يشغله، فلا يبوح بما فى داخله بسهولة لأحد، حبيبا كان أو صديقا.

نعم يا عزيزتي.. هذه أبرز العيوب التي عليك الحذر منها، قبل التقرب من رجل برج العذراء، وإن لم يكن لديك خلفية بمميزاته، أسهل عليك الأمر بالنقاط التالية..

واقعي

الجميع يذهب بعقله أوقات كثيرة إلى أحلام اليقظة وتخيل عالم خال من المشاكل والعقبات، لكن برج العذراء لا ينطبق عليه هذا أبدا، لأنه واقعي ولا يرغب أن يسير وراء أحلام ليس لها دليل على أرض الواقع.

يعطي المشورة لمن حوله

يتسم برج العذراء بعقله الحكيم، وأسلوبه البسيط في إعطاء النصيحة والمشورة لمن حوله، لذلك هو محبوب لدى الكثيرين ويقدرون حبه لأنه يقدم النصيحة بكل حب.

يتحكم في زمام الأمور

يستطيع برج العذراء التحكم في كل الأمور، الإيجابية والسلبية أيضا، ومن حوله يعرف جيدا أنه جيد في هذا ولديه قدرات خاصة، مما يجعله الشخص الأول الذي يلجأ إليه الجميع.

يهتم بصحته

يقال إن برج العذراء مرتبط كثيرا بالأبحاث العلمية، وكثير القراءة في موضوعات الصحة والرياضة وتأثيرها على الجسم، لأنه يأخذ الرياضة والتغذية على أولويات حياته ويعتبرها أساس حياة جيدة.