loading...

رياضة عالمية

بالفيديو.. ليفربول يرد على خلافات صلاح وماني

محمد صلاح - ساديو ماني

محمد صلاح - ساديو ماني



كتب: علي الزيني

بعد التقارير الإعلامية التي ذكرت وجود خلافات بين نجمي فريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ظهر الاثنان في فيديو طريف، أجابا فيه على مجموعة من الأسئلة "لاختبار" عمق علاقتهما، ردًا من النادي الإنجليزي على التقارير التي تحدثت عن وجود مشاكل بينهما.

وطُرحت الأسئلة على كل من اللاعبين على حدة، فيما يضع الآخر سماعات تمنعه من الاستماع للإجابات، وفي أول الأسئلة، سُئل ماني عن "الشيء الذي لا يستطيع صلاح العيش بدونه؟"، ومُنح مجموعة من الخيارات هي "القهوة، أم منتجات الشعر، أم زميلهما ديان لوفرين"، ليختار ماني "القهوة"، وهي بالفعل الإجابة الصحيحة التي اختارها صلاح.

أما عن الشيء الذي لن يستطيع ماني العيش بدونه، فقد اختار صلاح إجابة "الهاتف" رغم وجود خيارين آخرين وهما "منتجات الشعر، والمرآة"، لكن الإجابة الصحيحة كانت "منتجات الشعر".

وعن الأهداف المفضلة التي أحرزها خلال الموسم الماضي، نجح الاثنان في التوصل إلى الإجابة الصحيحة، التي كانت أمام فريق روما (بالنسبة لكليهما).

وفيما يتعلق بالجزء الذي يفضلونه في جسديهما، فأجاب ماني بأن صلاح يحب نشر صور تتعلق بعضلات صدره ومعدته، بالإضافة إلى شعره، وكانت الإجابة الصحيحة هي الشعر، كما أجاب الفرعون المصري بشكل صحيح، قائلا إن ماني يحب عضلات جسمه القوية.

وعند سؤالهم عن "أكثر صديق مقرب في الفريق"، أجاب ماني بالقول إن صلاح ولوفيرين مقربين جدا، وهي الإجابة الصحيحة، أما صلاح فقال إن ماني لا يملك أصدقاء مقربين في الفريق، كونه يحب الجلوس بمفرده، وهي الإجابة الصحيحة، ونجح النجم السنغالي في تذكر نوع القهوة التي يفضلها صلاح، وهي "اسبرسو بالحليب" (اسبريسو ماكياتو).

أما عن أكثر العاملين في الفريق الذين يفضلهم ماني، فذكر صلاح الاسم الصحيح، وهي مونا خبيرة التغذية.

وفي المرحلة الثانية من الاختبار، خاض الاثنان مجموعة من الأسئلة السريعة معا، على أن يكتب كل منهما الإجابة على لوح أبيض صغير.

وفي السؤال الأول من هذه الجولة، تعين على الاثنين كتابة اسم اللاعب الأسرع بينهما، ليجيب الاثنان باسم ماني، وعن صاحب "تسريحة الشعر" الأفضل، اختار كل منهما اسمه، ثم تنافسا فيما بينهما بشكل طريف.

وفيما يتعلق باللاعب الذي يحظى بأفضل أغنية من المشجعين، فاختار الاثنان اسم صلاح، ثم حاول ماني تأدية الأغنية.

أما صاحب "أفضل ستايل" في الملابس، فقد اختار كل منهما اسمه، لكن ماني لم يقبل بذلك وحاول دفع صلاح لتغيير إجابته، بصورة طريفة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، أكدت أن هناك خلافًا نشب بين الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، منذ مواجهة مانشستر يونايتد، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، بالولايات المتحدة الأمريكية. (طالع التفاصيل)

وأشارت التقارير إلى أن الخلاف على تسديد ركلة الجزاء التي تمكن من خلالها ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول في شباك الشياطين الحمر، وأوضحت أن محمد صلاح الذي تسبب في احتساب ركلة الجزاء، كان يطمح في تسديدها قبل أن يفاجأ بحصول زميله على الكرة متجهًا صوب نقطة الجزاء تمهيدًا لتسديدها، وهو الأمر الذي أثار غضب الفرعون المصري.