loading...

رياضة مصرية

مرتضى عن ارتداء شعار بيراميدز: توأمة بيني وبين تركي آل الشيخ

مرتضى منصور

مرتضى منصور



علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على وضع شعار نادي بيراميدز ببدلته، مؤكدًا أنه يعتبر ذلك تكريمًا للأخير، موضحًا أنه هناك توأمة بين الناديين، كما أنه يرغب في توجيه الشكر لتركي آل الشيخ، لأنه دعم نادي الزمالك، بأشياء كثيرة طوال الفترة الماضية، ووعدني بترك محمد مجدي أفشة، لاعب وسط بيراميدز للزمالك في يناير المقبل.

وتسبب رئيس الزمالك، في حيرة بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائه شعار نادي بيراميدز على ملابسه، رغم أنه رئيس لنادي آخر، وهو ما دفعه للرد.

وشدد مرتضى، خلال لقاءه بحلقة الخميس، من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، قائلًا: «تركي آل الشيخ لما كان بيساعد الأهلي كان بيتشال فوق الدماغ، لكن لما بيساعد الزمالك بقى بيتهاجم كل يوم».

وأضاف: «تركي آل الشيخ هو اللي جاب حمدي النقاز على نفقته الخاصة، رغم أن علاقته حينها كانت جيدة مع النادي الأهلي، وهذا يؤكد حسن نواياه، كما أنه تحمل قيمة التعاقد مع فرجاني ساسي، وملابس الفريق الجديدة، وأعطى تعليمات لإنشاء قناة لنادي الزمالك على غرار قناة بيراميدز».

وتابع: «تركي آل شيخ دفع 260 مليون، وأموالا أخرى كثيرة للأهلي، مثلما فعل مع الزمالك، كما اشترى لاعبين من الإسماعيلي والمصري بمقابل كبير مما زاد من قوة هذه الأندية جميعًا، وأكد رغبته الطيبة في دعم الكرة المصرية».

واختتم: «الإساءة لتركي آل الشيخ من البعض لن تأتي بنتيجة، لكنها ستزيده قوة، ومن يعتقد أنه قادر على تعكير العلاقة بين مصر والسعودية واهم».