loading...

رياضة عالمية

رابطة الليجا تكشف موعد كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض



أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن موعد أول مباراة كلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم (2018-2019)، وذلك حسبما أفاد خلال تصريحاته لبرنامج El Transistor، على إذاعة أوندا سيرو، اليوم الجمعة.

وقال رئيس رابطة الليجا، إن كلاسيكو الذهاب في الليجا، سيقام 28 أكتوبر المقبل، في الساعة 4:15 مساء بتوقيت إسبانيا (5:15 مساء بتوقيت السعودية - 4.15 بتوقيت القاهرة)، على ملعب الكامب نو.

ولعب في هذا الموعد، مباراة كلاسيكو سابقة بين الفريقين، في 3 ديسمبر 2016، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وسجل الهدفين، لويس سواريز وسيرجيو راموس.

يشار إلى أن الاتحاد الإسباني، رفض الاقتراح المقدم من رابطة الليجا، بإقامة بعض مباريات بطولة الدوري في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاتحاد لن يعطي الضوء الأخضر لاقتراح رابطة الليجا، بأن تلعب مباراة في الولايات المتحدة.
 
وأضافت أنه من أجل اللعب في أمريكا، يجب على رابطة الليجا أن تحصل على إذن من الاتحاد الإسباني الذي يرأسه لويس روبياليس، ونوهت بأن الاتحاد الإسباني لن يعطي الموافقة بلعب مباراة برشلونة وجيرونا في أمريكا، لأنه يعتبر ذلك قد يضر بكرة القدم الإسبانية في الفترة المقبلة.