loading...

رياضة عالمية

من أجل عيون ميسي.. الأرجنتين تحجب القميص رقم 10

ميسي

ميسي



كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الأرجنتيني، قرر حجب القميص رقم 10 من المنتخب الأول، خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم مشاركة ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، حيث أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن الاتحاد الأرجنتيني ينفذ خطة، لإغراء ميسي بالعدول عن قراره والعودة للمنتخب، وذلك بعد تفضيله التركيز مع برشلونة، في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن ما قام به الاتحاد الأرجنتيني، تصرف محترم لتدليل ميسي، بألا يُستخدم رقمه في المباريات المقبلة، في بادرة رائعة، من أجل نجم التانجو، وأشارت إلى أن الاتحاد الأرجنتيني يريد عدول ميسي عن قراره، والمشاركة في أقرب وقت مع منتخب بلاده، خاصة مع اقتراب منافسات بطولة كوبا أمريكا.

ولم يحدد نجم كرة القدم الأرجنتيني حتى الآن موقفه النهائي بشأن مواصلة اللعب لمنتخب بلاده، بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويغيب ميسي، نجم برشلونة الإسباني، عن قائمة المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) في مباراتي الفريق الوديتين أمام منتخبي جواتيمالا مساء اليوم الجمعة، وكولومبيا يوم الثلاثاء المقبل، علما بأن المباراتين تمثلان ضربة البداية في مرحلة جديدة بتاريخ الفريق.

وتمثل المباراتان أول ظهور للمنتخب الأرجنتيني منذ خروجه صفر اليدين من دور الستة عشر لـمونديال 2018 بروسيا، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو ما إذا كان ميسي سيعود للمشاركة ضمن صفوف راقصي التانجو.

ولم يدل ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقة، بأي تصريحات عن مستقبله مع المنتخب الأرجنتيني، وذلك منذ خسارة الفريق في دور الستة عشر بالمونديال في 30 يونيو الماضي أمام نظيره الفرنسي الذي توج في النهاية بلقب البطولة.