loading...

ثقافة و فن

محمد رمضان: فيلم «الديزل» أعلى إيراد في مسيرتي الصغيرة وجمهوري مبسوط منه

محمد رمضان

محمد رمضان



علق الفنان محمد رمضان على احتلال فيلمه "الديزل" المركز الثالث في شباك تذاكر أفلام عيد الأضحى، بعد أفلام "البدلة" للفنان تامر حسني، و"تراب الماس" للفنان آسر ياسين، ونشر "رمضان" على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" فيديو له من داخل سيارته وهو يستمع ويردد كلمات الأغنية الدعائية لـ"الديزل"، والتي سيطرحها خلال دقائق على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

النجم الشاب رد على تصريحات المنتج فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما، والتي أكد فيها أن "الديزل" ليس "نمبر وان" في سباق العيد، وأوضح أن الأهم من اعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلمه أن هناك 3 نقاط يجب الالتفات إليها، وفندها: "1: جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم، 2: المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلاً) وليس كذباً الحمد لله، 3: الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (١٢ فيلم في ٦ سنوات) الحمد لله، ثقة في الله القادم أقوى".

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

الأهم من أعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم #الديزل ❤️???????? ١:جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله???? وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم ٢: المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلاً) وليس كذباً الحمد لله ٣: #الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (١٢فيلم في ٦سنوات) الحمد لله ???? #ثقة_في_الله القادم أقوى #محمد_رمضان #احمد_السبكي #كريم_السبكي الاغنية كاملة كمان دقائق على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو #هتولع الاغنية الدعائية الثانية لفيلم #الديزل

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

يذكر أن "الديزل" حقق حتى الآن نحو 20 مليون جنيه خلال أسبوعين من طرحه في السينمات، فيما حقق فيلم "البدلة" أكثر من 35 مليون جنيه، أما "تراب الماس" فيأتي في المركز الثالث بإجمالي إيرادات وصل إلى نحو 22 مليون جنيه.

فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، هنا شيحة، فتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.