loading...

رياضة مصرية

«أجيري» يتحدث عن طريقة لعبه المختلفة ومن قائد المنتخب

أجيري

أجيري



أعرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تفاؤله الكبير، مؤكدًا أن اللاعبين ظهروا بشكل جيد خلال الأيام السابقة بمعسكر الفراعنة، قبل مواجهة النيجر، والمقرر إقامتها غدًا السبت في ثاني مباريات المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في يناير المُقبل من عام 2019، بالكاميرون.

وأكد المدير الفني للفراعنة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه من يوم 15 أغسطس وهو موعد تعاقده على تدريب الفراعنة، وهو شاهد أكثر من 20 مباراة للمنتخب خلال الفترة الماضية، وتابع أداء اللاعبين في مسابقة الدوري، مؤكدًا أن هذا لم يكن سهلا ولكن مساعديه سهلوا الأمر كثيرًا.

وتحدث المكسيكي عن ترتيب قائدي المنتخب مشيرًا إلى أن عامل السن والخبرة يصب في مصلحة أحمد المحمدي ويأتي الترتيب بعده محمد النني وأحمد حجازي ومحمد صلاح في المرتبة الرابعة.

وقال أجيري إن مونديال روسيا كانت مرحلة ماضية وتم غلقها ولم يتحدث فيها مع اللاعبين مشيرًا إلى أنه يطمح أن يصنع تاريخ جديد مع الفراعنة، وأن اختياراته الغرض منها بناء جيل جديد.

وعن تغير طريقة اللعب التي ظهر بها الفراعنة مع هيكتور كوبر، أجاب أجيري أنه يكن كل الاحترام للجهاز الفني السابق، مؤكدًا أن طريقته في اللعب مختلفة تمامًا ستظهر للجميع في مباراة غدًا.

ويلتقي منتخب مصر، تحت قيادة "خافيير أجيري"، منتخب النيجر، مساء غد السبت، وذلك في إطار المباراة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وتقام مباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم تونس والنيجر وسوازيلاند، ويحتاج الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وكان منتخب مصر خسر مباراته الأولى ضد تونس بهدف نظيف، لذلك سيدخل المنتخب الوطني مباراته أمام النيجر وعينه صوب الثلاث نقاط.