loading...

رياضة مصرية

ترك آل الشيخ: أتمنى مشاركة مصر في البطولة الرباعية مع البرازيل والأرجنتين

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ



كتب: علي الزيني

طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، المنتخب المصري بالمشاركة في البطولة الدولية الرباعية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية مطلع أكتوبر القادم.

رئيس هيئة الرياضة السعودية، نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم أتمنى أن يكون منتخب مصر هو المنتخب الرابع في البطولة الدولية الرباعية التي تستضيفها السعودية مطلع أكتوبر القادم بمشاركة البرازيل والأرجنتين".

وكان آل الشيخ قد أعلن عن استضافة المملكة العربية السعودية، بطولة ودية بمشاركة البرازيل والأرجنتين والسعودية، قائلًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًأ: "تم التوقيع قبل قليل على استضافة المملكة بطولة دولية رباعية مطلع أكتوبر القادم بمشاركة البرازيل والأرجنتين والمنتخب السعودي بالإضافة لمنتخب رابع سيتم الإعلان عنه قريبا... البطولة تتضمن مباراة السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل".

وفي سياق آخر يستعد منتخب الفراعنة بقيادة "خافيير أجيري"، لمواجهة منتخب النيجر، مساء غد السبت، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وتقام المباراة في الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، ويتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.