loading...

رياضة مصرية

ميدو للجبلاية بعد رفض تقنية الفيديو: «لماذا تستخفون بنا؟»

ميدو - روبيرتو كارلوس

ميدو - روبيرتو كارلوس



هاجم أحمد حسام ميدو، المحلل بقناة بيراميدز، اتحاد الكرة بسبب رفضه تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري بداعي التكلفة الكبيرة لها.

وشهدت الفترة السابقة، أخطاء تحكيمية مؤثرة في نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال ظهوره على شاشة قناة "بيراميدز" مساء اليوم: "هذا الموضوع استفزني.. اتحاد الكرة صرح بأن التقنية ستكلفه 3 مليون يورو.. هذا الكلام غير صحيح لأن الاتحاد الدولي لم يلزم أي اتحاد باستخدام التقنية التي كانت متوفرة في كأس العالم".

وأضاف: "الأمر لا يستلزم سوى بناء غرفة تحكم في اتحاد الكرة، للتواصل مع حكام المباريات بأي وسيلة حتى لو كانت الجوال، في الدوري الإنجليزي يوجد به غرفة تحكم واحدة موجودة في اتحاد الكرة ومنه يتم التحكم في إدارة 15 مباراة".

وواصل: "اتحاد الكرة يحاول الاستخفاف بالناس بأنه لا بد من توافر غرفة تحكم في كل استاد وهذا الكلام غير حقيقي، لماذا تستخفون بنا؟ وما هي المشكلة في توفير تقنية الفيديو؟ فلو طلبت من أي راع توفير 50 مليون جنيه مقابل عرض اللوجو الخاص به في الإعادات سيوافق لأن هذه اللقطات هي الأهم في أي مباراة".

واختتم ميدو: "إبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والإنتاج كان مضغوطًا، وأنا شعرت به رغم كل قراراته الخاطئة التي أعتب عليه اتخاذها، لذلك يجب على اتحاد الكرة أن يساعد الحكام".