loading...

رياضة مصرية

استعدادًا للنيجر.. المنتخب الوطني يختتم تدريباته في برج العرب

منتخب مصر

منتخب مصر



كتب: احمد بركات

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة استعداداته لمباراته المرتقبة غدًا أمام النيجر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

وأدى المنتخب مرانه الأخير على ملعب برج العرب، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للمعسكر، واستطاع الجهاز الفني إشعال حماسة اللاعبين واستنفار طاقاتهم الإيجابية، حيث اشتمل المران في النهاية على تقسيمة بين الفريقين، وشهدت التقسيمة استقرار خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد أمام النيجر.

ويفاضل خافيير أجيري بين صلاح محسن ومروان محسن للبدء بأحدهما في خط الهجوم، فيما استقر على بداية محمد حمدي بين الوجوه الجديدة في مركز الظهير الأيسر، وسيلعب محمد النني وطارق حامد كثنائي ارتكاز في وسط الملعب، بينما يقترب عمرو وردة من المشاركة تحت المهاجم بجانب محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه".

وفي حالة عدم استقرار أجيري على الدفع بعمرو وردة، فالخطة ستكون مختلفة ليلعب علي غزال في منتصف الملعب بجانب طارق حامد ومحمد النني، وسيبدأ أحمد المحمدي كظهير أيمن وسيكون هو قائد الفريق الذي يحمل شارة القيادة خلال اللقاء.

تشكيل الفراعنة قد يكون كالتالي: محمد الشناوي، محمد حمدي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد المحمدي، محمد النني، طارق حامد، محمد صلاح، عمرو وردة، محمود حسن "تريزيجيه"، صلاح محسن، أو الدفع بعلى غزال، مروان محسن، على حساب عمرو وردة، صلاح محسن.

ويلتقي منتخب مصر، تحت قيادة "خافيير أجيري"، منتخب النيجر، مساء غد السبت، وذلك في إطار المباراة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وتقام مباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويقع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم تونس والنيجر وسوازيلاند، ويحتاج الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، وكان منتخبنا الوطني، قد خسر مباراته الأولى ضد تونس بهدف نظيف، لذلك سيدخل المنتخب الوطني مباراته أمام النيجر وعينه صوب الثلاث نقاط.