loading...

جريمة

إحباط ترويج 48 طربة حشيش وأقراص الكبتاجون بالشرقية

كمية من الحشيش المخدر

كمية من الحشيش المخدر



ألقى رجال مكتب مكافحة المخدرات بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، القبض على عاطلين؛ بحوزتهما كمية من مُخدر «الحشيش» والعقاقير المُخدرة، قبل ترويجها على عملائهما بمدينة بلبيس.

تلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مكتب مكافحة المُخدرات بالعاشر من رمضان، يفيد بورود معلومات بقيام كلًا من: «سليم.ع.ع.س» 27 عامًا، و«محمد.س.ر.س» 28 عامًا، عاطلين، مُقيمان بدائرة مركز بلبيس، بجلب كمية من المواد المُخدرة بغرض الإتجار فيها.

تم عمل كمين للمتهمين وأُلقي القبض عليهما بالقرب من قرية «الجوسق» أسفل الطريق الدائري الإقليمي ببلبيس، وبحوزتهما 48 طربة «حشيش» تزن 5 كيلو جرامًا، و350 قرص لعقار «الكبتاجون» المُخدر، وبندقية خرطوش بها 5 طلقات، وذلك حال استقلالهما السيارة رقم 45937 ملاكي، وتم التحفظ عليهما والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

يُشار إلى رجال قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، شنوا حملة مكبرة، أمس الجمعة، للقضاء على مروجي وتجار المواد المُخدرة بدائرة المديرية، حيث استهدفت الحملة عدد من المراكز المعروفة بتجارة وترويج المواد المُخدرة بصفة عامة، ومُخدر «الأستروكس» بصورة خاصة.

أسفرت الحملة عن ضبط كلًا من: «علي.س.ال.ي» 21 عامًا، و«محمد.ع.ع.ع» 28 عامًا، سبق اتهامه في 8 قضايا ما بين سرقة ومقاومة سلطات وضرب واتلاف، و«أحمد.ر.م.ح» 21 عامًا، عاطلين، بحوزتهم طبنجة 9 مللي، مطموسة الأرقام، و3 طلقات لذات العيار، و 410 جرام من مُخدر «الأستروكس» و130 قرص لعقارات مُخدرة متنوعة، و80 جرام لمسحوق «الهيروين» المُخدر، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.