loading...

جريمة

«دكاترة الكيف».. ضبط مسؤولي صيدليتين بـ75 ألف قرص مخدر

أقراص مخدرة - أرشيفية

أقراص مخدرة - أرشيفية



تمكن ضباط مباحث كفر الشيخ، من القبض على مسؤولي صيدليتين في مركز الحامول، متلبسين بترويج المواد المخدرة، وبحوزتهما 74 ألف و720 قرص مخدر مختلف الأنواع ومبالغ مالية.

وكانت معلومات سرية، وردت للعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، تفيد بقيام مسؤولي صيدليتين بالإتجار بالمواد المخدرة والمنشطات الجنسية متخذان من منزلهما ستارا لهم.​

وبتكثيف التحريات حول المتهمين تبين أن الأول يدعى "حسام الدين.ص.ا" 57 سنة، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، والثاني يدعى "عاطف.ع.م" 40 سنة، ومطلوب التنفيذ عليه في حكمين قضائيين مخدرات، مسؤولي صيدليتين بمركز الحامول، ومقيمان بمدينة الحامول.

تلقي اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات عن وجود بؤر ثابتة ومتحركة يتردد عليها المدمنون للحصول على احتياجاتهم من المواد المخدرة بدائرة مركز الحامول.

وتبين من التحريات، ان المتهمين ذاع صيتهما بدائرة المركز، وأصبح يتوافد عليهما الشباب المدمن من مختلف أحياء ومراكز المحافظة والمحافظات المجاورة.

وتمكنت قوة أمنية بنشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالقرب من منزل المتهمين لمنع هروبهما، وبمداهمة سيارة المتهم الأول وبالتفتيش تم العثور على 6 آلاف و120 قرص مخدر مختلف الأنواع، و160 أمبول مخدر، ومبلغ مالي، وبمداهمة منزل الثاني وبالتفتيش عثرت على 68 ألف و600 قرص مخدر مختلف الأنواع، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، كما قررا باتخاذهما منزلهما وكرا لترويج تلك السموم.

تحفظت الأجهزة الأمنية على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضرين أرقام 32359،32358 جنايات مركز الحامول لسنة 2018، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.