loading...

جريمة

العثور على طفلة رضيعة غارقة في ترعة بالدقهلية

الجثة تطفو على سطح المياه

الجثة تطفو على سطح المياه



عثر أهالي قرية طيبة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، على جثة طفلة رضيعة حديثة الولادة، ملقاة في ترعة طيبة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغًا إلى ضباط مركز شرطة نبروه، جاء فيه عثور "محمد. س" 50 عامًا، مزارع، على جثة طفلة حديثة الولادة عارية، وطافية على مسطح ترعة ناحية قرية طيبة.

وانتشل الأهالي جثة الرضيعة، وتم نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتبين من فحص الجثمان، أن عمرها 3 أيام، ومقطوعة الحبل السري دون وضع مشبك للسرة.

وأشار تشريح الجثة إلى أن الطفلة ملقاة منذ يومان في المياه، وفي حالة تورم وتعفن، وأن سبب الوفاة هو الغرق، وتبدو أنها ألقيت حية.

اقرأ أيضًا: والد طفلي الملاهي بالدقهلية يعترف بقتلهما: لا أستحق أن أكون أبًا

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لتتخذ إجراءاتها اللازمة، والتصريح بدفن جثمان الطفلة من المستشفى بعد عرضها على الطب الشرعي.

وشهدت عدة محافظات جرائم قتل بشعة، أبرزها مقتل طفلين على يد والدهما بإلقائهما بترعة ناحية فارسكور بمحافظة دمياط والمعروفة إعلاميًا بـ"طفلي الدقهلية"، وبعد أيام قليلة ألقت سيدة طفليها هي الأخرى بإحدى الترعة بالمنيا وتوفى أحدهما وإنقاذ الطفل الرضيع.

اقرأ أيضًا: سيدة تُلقي طفليها في ترعة بالمنيا بسبب خلافات زوجية