loading...

رياضة عالمية

لوك شو يتعرض لاصابة بالغة في مباراة إنجلترا وإسبانيا (فيديو)

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا



 تعرض الإنجليزي الدولي لوك شو، لاصابة بالغة خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب «ويمبلي» ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ولم يهنأ ظهير أيسر مانشستر يونايتد بمستواه الرائع خلال اللقاء، وصناعته لهدف منتخب الأسود الثلاث الوحيد لماركوس راشفورد، حيث تعرض لصدام قوي مع الإسباني داني كارفخال في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، قبل أن يصطدم رأسه مرة أخرى بأرضية الملعب، وظل بعدها مغشيًا عليه لدقائق قبل أن يتم نقله للمستشفى.

لوك شو

وحاول الفريق الطبي الخاص لمنتخب إنجلترا مساعدة «شو» على الاستفاقة عن طريق الأكسجين، قبل أن يقوم جاريث ساوثجيت المدير الفني للإنجليز بالدفع بظهير توتنهام داني روز بدلًا منه.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإسباني على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، سجل للماتادور ساول نيجونيز في الدقيقة 13، ورودريجو مورينو في الدقيقة 32، بينما سجل هدف الإنجليزي الوحيد المهاجم الشاب ماركوس راشفورد.

وأسفرت مباريات اليوم السبت فى بطولة دوري الأمم الأوروبية عن فوز كلا من منتخب فنلندا على منتخب المجر بهدف نظيف، و اكتساح منتخب روسيا لمنتخب سان مارينو بخماسية نظيفة.

فى المباراة الأولى التى أقيمت على ملعب تامبيري ستاديون فى فنلندا، نجح المنتخب الفنلندي فى خطف فوز هام أمام المنتخب المجري بهدف نظيف، سجله مهاجم الفريق تيمو بوكي فى الدقيقة السابعة، ليرتفع رصيد المنتخب الفنلندي إلى 3 نقاط على ترتيب المجموعة الثانية فى القسم الثالث.

واكتسح الدب الروسي منتخب سان مارينو على أرضه فى ملعب دينامو ستاديوم بخماسية نظيفة، بدأها إيغور ستاسيفيش فى الدقيقة الرابعة ثم أضاف لاعب الوسط ستانيسلاف دراغون الهدف الثاني فى الدقيقة 26، و مع المستوى المتواضع من لاعبي سان مارينو ينتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0، بتلك النتيجة تصدر المنتخب الروسي  قمة ترتيب المجموعة فى القسم الرابع برصيج 3 نقاط، بينما يقبع سان مارينو فى آخر ترتيب الجدول بدون أي نقاط.