loading...

رياضة عالمية

سالجادو: لاعبو مصر لديهم مهارات عالية.. وهذا سر اكتساح النيجر

سالجادو

سالجادو



أكد الإسباني ميشيل سالجادو، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن فوز الفراعنة الكبير على ضيفه النيجر بستة أهداف نظيفة مستحق بالتأكيد، موضحًا أنه جاء نتاج العمل بجدية مع الفريق طول الفترة الماضية بدءًا من اختيارات اللاعبين.

 ودك منتخب مصر شباك ضيفه منتخب النيجر، بسداسية نظيفة، في مباراة ظهر فيها الفراعنة بشكل جديد ومختلف تمامًا عن الفترة السابقة، خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد «برج العرب»، بقيادة الحكم الدولي السنغالي ماجيت نيداي، ضمن منافسات الجولة الثانية، لحساب المجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

تقدم مروان محسن للمنتخب الوطني في الدقيقة 13، وأضاف أيمن أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 20، وعزز محمد صلاح تقدم الفراعنة بهدف ثالث في الدقيقة 30، وسجل صلاح محسن في الدقيقة 73، وأحرز محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 86، واختتم محمد النني سداسية الفراعنة في الدقيقة 91، ليرفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلفًا لمنتخب تونس الذي يملك نفس عدد الرصيد، وجاء سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة وحيد، وبنفس الرصيد جاء النيجر في المركز الرابع.

سالجادو تحدث عقب المباراة  لقناة ON sport، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لديه أهداف عديدة مع منتخب مصر في الفترة القادمة، أهمها تحقيق نتائج جيدة، وتصدر المجموعة في التصفيات قبل مواجهة المنتخب التونسي.

 وأشاد الإسباني الدولي، بأداء لاعبي المنتخب الوطني ويرى أنهم يملكون مميزات كبيرة، ومهارات عالية، والجهاز الفني كان يهدف للسيطرة على المباراة منذ الدقيقة الأولى وهو ما تحقق في النهاية.

وعن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، قال نجم ريال مدريد السابق، إنه مدرب مميز ولديه خبرة كبيرة في كرة القدم، مضيفًا: «أعرف الكثير عن أجيري وأعتقد أننا متفاهمون الآن».