loading...

رياضة مصرية

أجيري يتحدث عن إهدار صلاح لركلات الجزاء وعدم التزام اللاعبين بالتعليمات

أجيري

أجيري



كتب: أحمد بركات

رغم الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني على النيجر بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2019 ، فإن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة كشف عن أن ماقدمه المنتخب اليوم هو أقل من المطلوب، موضحا أن اللاعبين لم يلتزموا ببعض التعليمات التي منحها لهم خلال اللقاء.

وتحدث أجيري عن إهدار محمد صلاح لركلتي جزاء خلال المباراة موضحا أنه ليس لديه أي تعليق على هذا الأمر.

وعن مستوى مروان محسن مهاجم المنتخب أكد أجيري أن اللاعب لم يقدم كل ما لديه في لقاء النيجر لأنه يمتلك إمكانيات كبيرة لكنه كان يعاني من قدمه قبل المباراة وأثرت على مستواه في اللقاء رغم إحرازه هدفا.

وكشف المدير الفني للمنتخب أن أحمد حجازي سيغيب عن المباراة القادمة بعد حصوله على إنذار في لقاء اليوم وهو الثاني له في التصفيات موضحا أنه يتم استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة القادم وأن غيابه سيدفع الجهاز الفني لتغيير الخطة في اللقاء المقبل.

واكتسح منتخب مصر الأول على نظيره منتخب النيجر، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد برج العرب، بقيادة الحكم الدولي السنغالي ماجيت نيداي، ضمن منافسات الجولة الثانية، لحساب المجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

تقدم مروان محسن للمنتخب الوطني في الدقيقة 13، وأضاف أيمن أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 20، وعزز محمد صلاح تقدم الفراعنة بهدف ثالث في الدقيقة 30، وسجل صلاح محسن في الدقيقة 73، وأحرز محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 86، واختتم محمد النني سداسية الفراعنة في الدقيقة 91، ليرفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلفًا لمنتخب تونس الذي يملك نفس عدد النقاط، وجاء سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة وحيد، وبنفس الرصيد جاء النيجر في المركز الرابع.