loading...

رياضة مصرية

عمرو وردة يكشف الفرق بين أجيري وكوبر.. ومواجهة تشيلسي (فيديو)

عمرو وردة

عمرو وردة



تحدث عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، عن الفرق بين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، والأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب السابق، موضحًا أن الجهاز الفني الجديد يتعامل مع اللاعبين بشكل طيب للغاية، وكان الأخير أيضا كذلك، لكنه لم يكن موفقًا.

ودك منتخب مصر شباك ضيفه منتخب النيجر، بسداسية نظيفة، في مباراة ظهر فيها الفراعنة بشكل جديد ومختلف تمامًا عن الفترة السابقة، خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، مساء السبت، على ملعب استاد برج العرب، بقيادة الحكم الدولي السنغالي ماجيت نيداي، ضمن منافسات الجولة الثانية، لحساب المجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

تقدم مروان محسن للمنتخب الوطني في الدقيقة 13، وأضاف أيمن أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 20، وعزز محمد صلاح تقدم الفراعنة بهدف ثالث في الدقيقة 30، وسجل صلاح محسن في الدقيقة 73، وأحرز محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 86، واختتم محمد النني سداسية الفراعنة في الدقيقة 91، ليرفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بعد منتخب تونس الذي يملك نفس الرصيد، وجاء سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة وحيد، وبنفس الرصيد جاء النيجر في المركز الرابع.

وأعرب وردة، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «ON sport»، عن سعادته بفوز المنتخب الكبير على النيجر، خاصة بعد الإخفاق في مونديال روسيا، مؤكدًا أن الاستمرار في تقديم أداء قوي وتحقيق الانتصارات هو الأهم في الفترة القادمة.

وفيما يخص مواجهة فريقه باوك اليوناني لنظيره تشيلسي الإنجليزي في الدوري الأوروبي، أشار إلى أنه يستعد خلال الساعات المقبلة لتلك المواجهة، متمنيًا تقديم أداء قوي في المباراة.

وأوقعت قرعة الدوري الأوروبي، فريق باوك اليوناني في المجموعة الثانية عشر، رفقة كل من تشيلسي الإنجليزي، وباتي بوريسوف البيلاروسي، فيدي الهنغاري.