loading...

رياضة مصرية

حجازي يشيد بالمحمدي.. ويؤكد: هدفنا صدارة المجموعة (فيديو)

حجازي ورونالدو

حجازي ورونالدو



أشاد أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، بفوز الفراعنة على ضيفه النيجر، مساء السبت، مؤكدًا أن الفوز شديد الأهمية في ظل وجود جهاز فني جديد، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، وكذلك عدد كبير من اللاعبين الجدد، ومعربا عن تمنياته بأن يكون اللقاء بداية قوية للفترة القادمة.

ودك منتخب مصر شباك ضيفه منتخب النيجر، بسداسية نظيفة، في مباراة ظهر فيها الفراعنة بشكل جديد ومختلف تمامًا عن الفترة السابقة، خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، مساء السبت، على ملعب استاد برج العرب، بقيادة الحكم الدولي السنغالي ماجيت نيداي، ضمن منافسات الجولة الثانية، لحساب المجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

تقدم مروان محسن للمنتخب الوطني في الدقيقة 13، وأضاف أيمن أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 20، وعزز محمد صلاح تقدم الفراعنة بهدف ثالث في الدقيقة 30، وسجل صلاح محسن في الدقيقة 73، وأحرز محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 86، واختتم محمد النني سداسية الفراعنة في الدقيقة 91، ليرفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بعد منتخب تونس الذي يملك نفس الرصيد، وجاء سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وبنفس الرصيد جاء النيجر في المركز الرابع.

وتحدث «حجازي» عقب المباراة  لقناة «ON sport»، عن دور اللاعبين الكبار في وجود عناصر جديدة داخل الفريق، موضحًا أن هناك حرصا كبيرا من أصحاب الخبرات لدعم  اللاعبين الجدد لتقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة، خاصة أن المنتخب يحتاج للفوز في جميع مبارياته القادمة لضمان صدارة المجموعة.

وأشاد مدافع وست بروميتش، بالمستوى الذي ظهر به باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي مع المنتخب في مواجهة النيجر، متمنيًا له التوفيق في المستقبل، كما أكد أن محمد صادق، لاعب الدراويش والمنضم لمنتخب مصر حاليًا يملك موهبة مبشرة للغاية.