loading...

رياضة مصرية

كينو يصدم مدحت شلبي على الهواء بسبب محمد صلاح (فيديو)

كينو

كينو



فاجأ البرازيلي كينو، نجم فريق بيراميدز، الإعلامي مدحت شلبي، في ترتيبه للثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث جاء الترتيب الذي رآه اللاعب كالتالي: «رونالدو ثم مودريتش ثم محمد صلاح»، وهو الأمر الذي جاء صادمًا بشكل كوميدي على الإعلامي الشهير.

شلبي بدوره لم يفوت الأمر، خلال حلقة السبت، من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه على قناة بيراميدز، وقال: «محمد صلاح مصري، وأنت بتلعب في مصر»، ليرد عليه كينو: «هذا ما أراه من وجهة نظري الشخصية».

ويعد كينو، هو الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري الممتاز، بعدما تعاقد معه ناديه الحالي بيراميدز قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي مقابل نحو 8.5 مليون يورو، أي مايقابل 195 مليونًا و500 ألف جنيه، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويتواجد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، في القائمة النهائية لجائزة «The Best» من «FIFA» لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، ونادي يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني.

وجاء الإعلان عن اختيار صلاح بعد الكشف عن القائمة النهائية للجائزة، في العاصمة الإنجليزية لندن، التي ستحتضن حفل تسليم الجوائز، وذلك يوم 24 سبتمبر المقبل في قاعة الحفلات الملكية.

ويأتي اختيار صلاح في القائمة النهائية للجائزة، بعد تألقه الموسم الماضي سواء مع المنتخب الوطني أو ناديه ليفربول الإنجليزي، حيث ساهم في وصول الفراعنة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا، بينما لعب دورًا جوهريًا في مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، حيث لعب المباراة النهائية للبطولة، التي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني.