loading...

رياضة مصرية

نجم بيراميدز: سنحقق هذا المركز في ترتيب الدوري (فيديو)

بيراميدز

بيراميدز



قال البرازيلي كينو، نجم نادي بيراميدز، إن مستوى فريقه يتطور ويسير بشكل متصاعد من مباراة لأخرى، في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق يعمل بجدية كبيرة سواء في التدريبات أو المباريات.

ويحتل فريق بيراميدز، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، حيث جمع الفريق 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، وسجل خال من الهزائم، وأحرز 8 أهداف بينما تلقت شباكه 4 أهداف.

وأكد كينو، خلال حلقة السبت، من برنامج «مساء بيراميدز»، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة بيراميدز، أن الدوري المصري صعب للغاية ويضم لاعبين محترفين على مستوى عال، لكن فريقه سيبذل كل ما لديه للظهور بأفضل مستوى وتحقيق النتائج المطلوبة، معلقًا: «نحن نحارب من أجل المركز الأول، ولا نريد المركز الثاني أو الثالث».

وعن الفرق بين الدوري المصري ونظيره البرازيلي، قال إن الكرة البرازيلية تتمتع بجودة عالية ولاعبين أصحاب مستويات رائعة، موضحًا أن صعوبة الكرة في مصر في القوة، بينما في البرازيل يكون الاعتماد بشكل أكبر على المهارات المختلفة التي يمتلكها اللاعبون.

وفيما يخص انتقال مواطنه نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، أكد كينو أنه إذا كان مكان نيمار فسيفكر كثيرًا، خاصة أن العرض المالي مغر، لكن أيضًا اللعب بجوارالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي حلم لكل لاعب كرة قدم.

ويعد كينو، هو الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري الممتاز، بعدما تعاقد معه ناديه الحالي بيراميدز قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي مقابل نحو 8.5 مليون يورو، أي مايقابل 195 مليونًا و500 ألف جنيه، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.