loading...

جريمة

حبس 5 عاطلين خطفوا موظف وطلبوا فدية 200 ألف جنيه بالشرقية

خطف - تعبيرية

خطف - تعبيرية



أمرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة خالد صلاح، مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس 5 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامهم بخطف موظف وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

ونجح رجال فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمس السبت، في القبض على المتهمين خلال 24 ساعة من خطفهم الموظف من أمام منزله وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه، وذلك دون دفع الفدية.

البداية كانت بتلقي اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغًا من أسرة المجني عليه «مجدي.ن» 60 عامًا، موظف بالمعاش، بتعرضه للخطف من قِبل مجهولون من أمام منزله بدائرة القسم.

وكشفت التحريات عن أن المجني عليه إدعى أن لديه جهاز للكشف عن الآثار والمعادن، وحينما علم أحد جيرانه بالعاشر من رمضان بالأمر، أقدم على الاستعانة بأربعة أشخاص من معارفه بالصعيد، وخطفوا المجني عليه من أمام منزله، قبل أن يقتادوه إلى منطقة «وادي النطرون» بمحافظة البحيرة، وطلبوا 200 ألف جنيه فدية من أسرته مقابل عودته سالمًا.

وألقى رجال البحث الجنائي القبض على المتهمين، يعدما حددوا مكانهم وحرروا المخطوف دون دفع الفدية، وذلك خلال 24 ساعة من واقعة الخطف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.