loading...

ثقافة و فن

أسما شريف منير ومحمود حجازي.. قصة حب كادت تنتهي بسبب الغيرة

أسما شريف منير ومحمود حجازي

أسما شريف منير ومحمود حجازي



ملخص

تعد قصة حب خبيرة التجميل أسما شريف منير والفنان الشاب محمود حجازي، من بين القصص التى نالت اهتماما كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كتب لها أمس النهاية السعيدة بالزفاف، بعد توتر كبير كاد أن ينهيها.

تصدر اسم الثنائي محمود حجازي وابنة الفنان شريف منير «أسما»، «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي ذلك بعد مفاجأة «حجازي» و«أسماء» متابعيهما أمس السبت، بالاحتفال بزفافهما على أحد الشواطئ بحضور الأهل والأصدقاء، لتكون بذلك النهاية السعيدة لقصة حبهما التي شهدت رواجًا كبيرًا على السوشيال ميديا، خاصة أن كلًا منهما يحظى بعدد كبير من المتابعين، وإليكم 10 معلومات عن الثنائي، الذي كان قد أعلن انفصالهما منذ فترة قصيرة ولكن سرعان ما زالت خلافاتهما.

محمود حجازي

1- درس الفنان الشاب محمود حجازي في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ حياته الفنية في المسرح من خلال مسرحية «السلطان الحائر»، بطولة محمد رياض.

2- نال شهرة واسعة بعد مشاركته في إعلان مشروب «فيروز» وهو يقول جملته الشهيرة «إنت تافهة ومشاكلك أتفه».

3- بعد ظهوره في الإعلان شارك في العديد من الأعمال الفنية بأدوار صغيرة، مثل: مسلسل «ملكة في المنفى»، «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، «سرايا عابدين».

4- أسهم دوره في مسلسل «ونوس» الذي عرض فى رمضان 2016، في معرفة الجمهور به، ونال مشهد إغواء (ونوس) أو الفنان القدير يحيى الفخراني لـ(غريب) أو محمود حجازي ودفعه للانتحار، انتشارا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض المسلسل، وكان هذا دافعًا لوجوده فى موسم رمضان 2017، بـ3 أعمال دفعة واحدة وهي: «كفر دلهاب» بطولة الفنان يوسف الشريف، ومسلسل «كلبش» بطولة الفنان أمير كرارة ومسلسل «الحصان الأسود»، بطولة أحمد السقا.

5- يعتبر عام 2018 هي سنة الحظ بالنسبة له على مستوى السينما والتليفزيون، حيث شارك فى عدد كبير من الأعمال الناجحة بداية من مسلسل «أبو العروسة» بطولة سيد رجب، مرورًا بـ3 أعمال الرمضانية «عوالم خفية» بطولة عادل إمام، «أبو عمر المصري» بطولة أحمد عز و«الرحلة» بطولة باسل خياط، أما على صعيد السينما فشارك فى 4 افلام: «حرب كرموز»، «بنى آدم»، «سوق الجمعة» التي تم عرضها فى موسم أفلام عيد الأضحى المنقضى، وينتظر عرض فيلم «122» بطولة طارق لطفى، قريبًا.

زفاف محمود حجازي

أسما شريف منير

1- اشتهرت أسما شريف منير بحبها للمكياج، على الرغم من أن دراستها متعلقة بالتسويق، وتقول عن تلك التجربة: «حبى للمكياج بدأ من روج ماما وقت ما كنت بامسح بيه الأرض وأنا صغيرة، واعتدت بعد ذلك أن أقوم بوضع المكياج لنفسى، ومن شدة حبى له قررت أن أحول الهواية لمهنة منذ عام 2001، فتعلمت أساسياته على يد كبار المهنة مثل: محمد عبد الحميد ومحمد الصغير».

2- سبق لها الزواج من شخص خارج الوسط الفني يدعى محمود، نجل اللواء محمد السكرى ولها طفلة منه تدعى (لارا)، ولكن الزواج لم يستمر طويلًا وتم الانفصال.

3- عملت كمساعد مخرج، حتى قررت أن تكون مهنتها الرئيسية تعليم المكياج.

4- تعرضت ابنة شريف منير للاختطاف فى عام 2010، قبل زفافها بثلاثة أسابيع، بينما كانت في طريقها إلى المنزل، حيث تعطلت سيارتها أعلى كوبري الدائري بالمنيب، فأغلقت السيارة واتصلت بخطيبها لمساعدتها، وحينها فوجئت بثلاثة شباب يحومون حول السيارة ويطلبون منها النزول، ولكن أنقذها شخص آخر شاهد الواقعة فتشاجر مع الشباب ونجت من الحادث.

5- فى يوليو العام الماضى أعلنت «أسما» ارتباطها رسميًا بمحمود حجازي، من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت حفل الخطوبة بحضور الأهل والأصدقاء، ولكنها خرجت فى مارس تعلن انفصالهما وقامت بحذف كل صورهما من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وترددت أنباء أن سبب الانفصال هي غيرة «أسماء» من مشاهد الرومانسية التى جمعت «حجازي» بالفنانة ولاء الشريف ضمن أحداث مسلسل «أبو العروسة»، ولكنهما سرعان ما عادا ليتم الزواج بعد 6 أشهر من خبر انفصالهما.

أسما شريف منير

فى النهاية كان هناك العديد من المواقف التى أثارت الجدل حول «أسما» الابنة الكبرى للفنان شريف منير، من بينها تسببها فى إحراج كبير للفنانة ياسمين صبري، بعد أن كشفت أن خبيرة التجميل سها خوري هى من وضعت لها المكياج خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، فى الوقت الذى قالت فيه «صبري» إنها هي من وضعت المكياج لنفسها.