loading...

حكايات

6 أشياء يجب معرفتها عن طفلك العذراء

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



هل لديك ابن مولود بين الفترة 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، إذا كان لديك فهو ينتمي إلى مواليد برج العذراء، البرج المعروف بتهمة الاهتمام بالنظام والترتيب، نعم.. ابنك سوف يتناقش معك في عدة أمور، منها.. لماذا أظافر قدميه غير متساوية، ولماذا أصابع يديه مختلفة عن أصابع قدمه، وإذا ذهب إلى أى مكان ووجده غير نظيف أو غير مرتب بعض الشىء سوف يتعصب على الحاضرين، أو يقوم من وسطهم وينظف هو المكان، ورغم أفعاله غير المحسوبة إلا أنه محبوب وذكي للغاية، وهذا شىء مطمئن لك لأن المقربين منه سوف يتقبلون أفعاله وصفاته، وحتى لا تندهشي من أي تصرف مستقبلي منه إليك أبرز صفاته التي تؤكد لك أنه رائع رغم أي شىء يصدر منه.

1- يحب مساعدة من حوله

من المحتمل أن تستيقظى على صوت أطباق ومعالق، وعند البحث عن مصدر الصوت، سوف تجدى ابنك الذى ينتمى إلى برج العذراء واقفا على كرسى ويحاول تنظيف المطبخ بهدف مساعدتك، وإذا قمتِ بتحضير وجبة الإفطار له أو الغذاء فسوف يتنافس معك على التنظيف.

2- يمكن أن يكون مديرا فى المنزل والمدرسة

يتسم مواليد برج العذراء بقدرتهم على القيادة وتحمل المواقف الصعبة، وتوضيح رأى الآخرين تجاه موقف معين، وتبدأ هذه الصفة فى الظهور منذ سنواته الأولى، فمن الممكن أن يتحول في المنزل إلى مدير يمسك ورقة وقلم ويطوق كل مكان فى المنزل ليباشر الأعمال، ويراقب أشقائه الصغار، وفى الصباح لا تتفاجأ إن استيقظ قبلك، وبدء فى رفع صوته حتى يوقظ باقى أصحاب البيت.

 3- بارع فى التكنولوجيا

من المرجح أن تجد ابنك الذى ينتمى إلى برج العذراء، متفوقا عنك فى المجالات الفكرية والتكنولوجيا، وغالبا ما يكون من أوائل الأشخاص الذين يتحدثون جيدا، ويسارعون فى القراءة والكتابة، ولا يأخذون وقتا فى التعلم على الأجهزة الحديثة، بجانب أنه رائع فى البلايستيشن.

4- ذكى ولديه خطط

مع ابنك الذى ينتمى إلى برج العذراء، أنت فى حاجة إلى وضع القواعد بوضوح وبشكل محدد، لأنه سوف يخلق لك ثغرات فى القواعد، كما أنه سوف يبذل قصارى جهده لسحرك وتقبل اعتذاره، وحتى تجعلى حياتك أسهل معه، عليك نشر قائمة واضحة فيها كل شىء تريده منه، وبهذه الطريقة يمكنك إيقاف الاحتجاجات قبل أن تبدأ.

5- أنهم يريدون أشياء نظيفة وأنيقة

يحتاج برج العذراء إلى إنهاء كل وجبة عن طريق مسح صينية الطعام الخاصة به، وعندما يكون أكبر سنًا، سوف يحمل  أطباقه إلى غسالة الصحون ويمسح الطاولة وأسفلها، وسوف يرتب ألعابه بعد الانتهاء كل يوم.

6- يتحمل المسؤولية

لا تندهش إذا كان ابنك فى المرحلة الابتدائية ومعه مبلغ ضخم يمكن أن يشترى دراجة بخارية، نعم.. مدخر بشكل غريب، ومن الصعب أن يفرط فى أى مبلغ صغير أو كبير قمت بإعطائه له، كما أنه يعتبر نفسه مسؤول عن الأسرة أى إذا سمعك تتحدث عن أزمة مالية، فسوف يفتح حصالته ليعطى لك كل ما ادخره الأعوام السابق.

نعم.. الأبناء الذين ينتمون إلى برج العذراء مريحين جدا، ويعتمد عليهم فى كل شيء، ودائما تشعر أنهم أكبر من سنهم الحقيقى، لذلك أفتخر أن لديك ابنا ينتمى إلى برج العظماء.