loading...

رياضة مصرية

مرتضى يرد على ميدو بعد تغريدة «طيور الظلام»

ميدو 2

ميدو 2



خرج أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، للرد على تصريحات أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفارس الأبيض، بشأن هجومه على البعض داخل القلعة البيضاء بسبب رحيل باهر المحمدى ظهير أيمن فريق النادي الإسماعيلي، حيث هاجم ميدو من وصفهم بطيور الظلام داخل نادى الزمالك بسبب رحيل باهر المحمدى عن الزمالك منذ سنوات، وذلك عقب تألق اللاعب بالأمس مع منتخب مصر أمام النيجر.

وكتب نجم الزمالك السابق على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيًا مع المنتخب يجعلني أشعر بالفخر.. لاعب راهنت عليه في الوقت الذي قال عليه الجميع بأنه لا يصلح للعب في الزمالك! أريد أن أعرف كيف يشعر الآن طيور الظلام، الذين أقنعوا مرتضى منصور بأن اللاعب لا يصلح للعب لنادي الزمالك!.. نفس الأشخاص أقنعوا رئيس النادي بأن رحيل جعفر وإبراهيم صلاح كان خطأ كبيرًا، وحاربوا على عودتهم، وهم نفس الأشخاص الذين ذهبوا لرئيس النادي يبلغوه بأن عودتهم مرة أخرى كان أكبر خطأ، وأن ميدو كان على حق بأنهم لاعبون كبار خدموا النادي كثيرًا، لكن مستواهم الآن لا يؤهلهم للعب في الزمالك!.. نفس الكلام ينطبق على مؤمن زكريا الذي أنهيت اتفاقنا مع إنبي بأن نشتريه بمليون جنيه فقط، لكن نفس طيور الظلام أقنعوا رئيس النادي بأنه لا يصلح للعب في الزمالك! وبعد اقتراب توقيعه للأهلي حارب الزمالك على شرائه بأي ثمن!".


ورد أحمد مرتضى على "ميدو" عبر تويتر قائلًا: "للتوضيح يا ميدو الجميع كان مقتنعًا بباهر، وبالفعل أنت أول من طرح اسمه، إلا أنه للأسف كان إعارة، ولم تقم بإعطائه الفرصة، وكذلك كابتن محمد حلمي حتى لا يغالي الإسماعيلي في طلباته المالية، وكنت محقًا، ورفض الإسماعيلي التفريط فيه بالفعل".



يذكر أن باهر المحمدي قد انضم لصفوف فريق نادي الزمالك في فترة قيادة أحمد حسام ميدو للفريق، واستمر مع الفارس الأبيض طوال الموسم، الذي حقق فيه الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز ثم رحل بعد ذلك إلى فريق الإسماعيلي بسبب تعاقد الزمالك معه على سبيل الإعارة.

وشارك باهر المحمدي مع المنتخب الوطني في أولى مباريات المكسيكي خافيير أجيري مع الفراعنة أمس أمام منتخب النيجر في المباراة، التي انتهت بفوز منتخب مصر بسداسية نظيفة.