loading...

رياضة مصرية

الاتحاد السكندري يرحب بمبادرة تركي آل شيخ

d6f9e31597187e1da1e96e79049fe3e7_920_420

d6f9e31597187e1da1e96e79049fe3e7_920_420



أعلن محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، ترحيبه بمبادرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، التى ابدى خلالها رغبته في دعم زعيم الثغر والتعاون مع مجلس إدارته برئاسة مصيلحي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشف مصيلحى أن مبادرة رئيس الاتحاد العربى لم تأت من فراغ، لأن المستوى المميز الذى ظهر عليه الفريق في بطولة العرب للأندية الأبطال سواء فى الدور التمهيدى أو دور الـ٣٢ وتأهله على حساب الترجي التونسي حامل لقب بطولة العام الماضي يؤكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح.

وأوضح رئيس الاتحاد أن جماهير الاتحاد العريضة يرجع لها الفضل فيما وصل اليه الفريق حتى الآن مشيراً إلى ترحيب الجماهير نفسها بمبادرة وزير الرياضة السعودى الذي قام بدعم عدد كبير من الأندية بصفته رئيس الاتحاد العربي.

وشدد مصيلحي على انه اتفق مع أعضاء مجلس الإدارة على توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد العربي لزيارة الاتحاد السكندرى خلال الفترة القادمة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن دعمه لنادي الاتحاد السكندري ورغبته في التعاون مع محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكتب تركي آل شيخ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" "الأستاذ محمد مصيلحي أتمنى بصفتي رئيس الاتحاد العربي الوقوف مع نادي الاتحاد. سنجتمع في يناير إن شاء الله".

ولم يتضح بعد نوع الدعم الذي سيقدمه رئيس الاتحاد العربي لنادي الاتحاد السكندري، خاصة أنه سبق ودعم أكثر من ناد مصري منذ توليه منصب رئيس هيئة الرياضة السعودية، حيث كانت البداية بدعم النادي الأهلي عندما منحه مجلس إدارة النادي 260 مليون جنيه، ثم صفقة صلاح محسن لاعب انبي، بعدها دعم نادي الزمالك في صفقة حمدي النقاز ثم واصل الدعم بتحمله تكاليف التعاقد مع السويسري كريستيان جروس وضم التونسي ساسي فرجاني من النصر السعودي.