loading...

أخبار مصر

توقف حركة المرور بمحور التسعين بسبب كسر ماسورة مياه

زحام مروري

زحام مروري



تسبب كسر ماسورة مياه في موقف الشويفات بمحور التسعين، اليوم الإثنين، في تباطؤ حركة السيارات بالطريق للمتجه من مدينة نصر إلى التجمع وسط تمركز الخدمات المرورية بالمكان، للعمل على تنظيم حركة المرور، وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بمحور التسعين بظهور كثافات مرورية ناتجة عن كسر ماسورة، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

من ناحية أخرى، تشهد محافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متوسطة بمعدلات سير تتراوم ما بين 60 - 70 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

اقرأ أيضا| السيسي يُطالب برفع كفاءة الطرق القديمة: لا أسمح بتهالك المركبات

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية، وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية، حيث أصيب 6 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل اتجاه مطروح، نقلوا إلى مستشفى الحمام.

في محافظة القاهرة، تم رصد كثافات بمنطقة التسعين نتيجة كسر بماسورة مياه، وتم إخطار جهاز القاهرة الجديدة لسرعة إصلاحها، وتسبب انقلاب سيارة بمنزل كوبري المطار للقادم من صلاح سالم والمتجه إلى محور جوزيف اينو، وتم تجنبها نهر الطريق، ونقل المصاب إلى المستشفى، كما تم رصد كثافات قبل نفق الميرغني إثر تصادم 3 سيارات في تقاطع شارعي الثورة والعبور، ويفضل الابتعاد عن محور صلاح سالم واتخاذ محور النصر والخلفية المأمون.

اقرأ أيضا| وزير النقل: مصر الـ75 عالميًا في جودة الطرق

وتوجد كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري المتجه إلى مسطرد ونفق السلام، ومنطقة الثورة أسفل الطريق الدائري للقادم من مناطق التجمعات، بسبب أعمال الإصلاحات، وتم رصد كثافات معتادة بمطلع كوبري 15 مايو من ميدان سفنكس، خاصة أعلى منطقة الزمالك، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع إدارة التخطيط والبحوث بالمرور، كما تم رصد زحاما معتادا في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان بدءا من منطقة برك الخيام وحتى الميدان، ويفضل محور أحمد عرابي الذي يعمل بشكل جيد. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)