loading...

رياضة مصرية

بوادر صدام جديد.. أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة لم تنتهِ

محمد صلاح

محمد صلاح



عقد الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، جلسة مع أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، خلال الساعات الأخيرة قبل مباراة مصر والنيجر، التى أُقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون.

وعلمت «التحرير»، أن محمد صلاح، أكد خلال الجلسة أن الأزمة الخاصة به ومطالبه التي أرسلها وكيله رامي عباس، إلى اتحاد الكرة، ما زالت قائمة، ولم تنتهِ، مطالبًا بحسمها قبل مباراتى سوازيلاند المقرر لهما في الفترة من 8 إلى 16 أكتوبر المقبل، في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

كما طالب محمد صلاح، عضو اتحاد الكرة، أن يتم التواصل مع وكيله وليس معه، من خلال الحصول على خطاب رسمي بموافقة اتحاد الكرة على توفير هذه الطلبات، وعليه ختم الاتحاد وتوقيع رئيسه، ويرغب صلاح في ضمان حقوقه من خلال أوراق رسمية، بدلًا من الاتفاقات الشفوية التي تتم مع أعضاء الجبلاية.

إضافة إلى معرفة الحقوق الخاصة بالمنتخب طبقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وإرسال نسخة لوكيله لمنع التضارب مع مصالحه التسويقية والإعلانية مع المنتخب.

يأتي ذلك، في الوقت الذي رفض فيه أبو ريدة، التوقيع على أي خطابات من هذا النوع، أو إرسال إيميل رسمي يحمل توقيع الاتحاد بالموافقة، الأمر الذي ينذر بصدام جديد بين الطرفين.

كان رامى عباس وكيل محمد صلاح، قد أرسل خطابات لاتحاد الكرة ببعض المطالب الخاصة بنجم ليفربول، ومنها أن يكون التعامل مع محمد صلاح فقط خلال الـ90 دقيقة في الملعب فقط، وألا يكون اتحاد الكرة مسؤولا عن أي شيء آخر يخص اللاعب، إلى جانب وجود حراس أمن على غرفة محمد صلاح في فندق المنتخب بشكل منفرد، مع حارسين آخرين مسؤولين عن تأمين المصعد في طابق الغرفة.

بالإضافة إلى تعيين حارسين آخرين لمرافقة صلاح من وإلى ملاعب التدريب بشكل منفرد أيضا عن باقي زملائه، وثالثًا أن لا يشارك صلاح مع زملائه في أي مناسبات تخص منتخب مصر أو زيارات أو حتى الظهور الإعلامي دون الرجوع له أولًا، ورابعًا رفض ظهور صلاح بشكل فردي أو مجمع مع باقي لاعبي منتخب مصر في أي دعاية أو إعلانات تخص المنتخب".

ومن المقرر أن يغادر صلاح القاهرة اليوم الإثنين، إلى إنجلترا للانضمام لناديه بعد مشاركته في مباراة مصر والنيجر التي أقيمت أمس الأول السبت وانتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة، سجل خلالها الفرعون هدفين، بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأولى من عمر المباراة.