loading...

أخبار مصر

سما المصري تتبرع بأكشاك للتحاور مع المقبلين على الانتحار بالمترو

سما المصري

سما المصري



تقدمت الفنانة سما المصري، بطلب للشركة المصرية لمترو الأنفاق، للتبرع بعمل أكشاك «الحياة حلوة»، للتحاور مع المقبلين على الانتحار مع أطباء نفسيين داخل تلك الأكشاك ومنعهم من القيام بذلك.

سما المصري

وأعلنت "المصري"، تبرعها لعمل أكشاك في مترو الأنفاق، من أجل الحد من الانتحار الذي حدث خلال الفترة الماضية على قضبان المترو، ما تسبب في خسائر كبيرة أعلنت عنها الشركة المصرية للمترو.

1

 

3

وكانت سما، أثارت جدلًا كبيرًا عندما حضرت إلى مقر اتحاد الكرة المصري أغسطس الماضي، من أجل لقاء أحد مسؤولي الجبلاية لعرض توليها منصب مدير المنتخب الوطني مع المكسيكي أجييري المدير الفني الجديد للفراعنة، وذلك بعدما نشرت فيديو لها أكدت من خلاله قدرتها على تولي المنصب، وتعهدت بعدم خروج أي لاعب عن النص.

كما نشرت مقطع فيديو على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، تطالب فيه اتحاد الكرة بتعيينها مديرًا لمنتخب مصر، وقالت: «عارفة إن اتحاد الكرة تعبانين وبيبحثوا عن مدير كرة وأنا أوعدكم إن ما فيش أى خروج عن النص هيحصل في المنتخب زي إللى حصل في روسيا»، مضيفة، «أنا أمتلك cv.. كنت قائدة منتخب الفولى بول ومش هتلاقوا حد أكفأ مني يمسك المنتخب المصري». 

يذكر أن آخر أعمال سما كانت أغنية تحمل عنوان أيووه أيووه، وطرحتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لمنتخب مصر بمناسبة كأس العالم وأثارت الجدل بالكليب الذي ظهرت خلاله بـ«لوك» يشبه شاكيرا، والكليب من إخراج أدهم عبد الغني.