loading...

ثقافة و فن

سوء الحظ يطارد هؤلاء النجوم.. روبي تنتظر الإفراج عن فيلمين ومسلسل

الفنانة روبي

الفنانة روبي



ملخص

عدد من النجوم يواجه أعمالهم الفنية سوء حظ كبير في الفترة الأخيرة، فمنهم من يتوقف تصوير فيلمه أو مسلسله، ومنهم من يتعطل عمله بسبب أزمات إنتاجية، وغيرها.

حالة من النشاط يعيشوها عدد من الفنانين منذ بدء العام الجاري، وذلك بالمشاركة في أعمال هامة تم عرضها مؤخرًا، سواء أكانت سينمائية أو تليفزيونية، وترقب طرح أعمال أخرى، إضافةً إلى عودة عدد من النجوم الغائبين عن البطولة منذ سنوات إلى الساحة مجددًا، وبزوغ نجم شباب آخرين في الكثير من الأعمال، إلا أنه رغم كل ذلك يواجه نجوم آخرين سوء حظ كبير في مشاريعهم الفنية، فمنهم من تعطل تصوير مسلسل أو فيلم له بسبب أزمات إنتاجية، ومنهم من خرج من سباق دراما رمضان، ومنهم من خرج مواسم سينمائية هامة كعيدي الفطر والأضحى، وأبرز هؤلاء..

روبي

- خرج مسلسل النجمة روبي، "أهو ده اللي صار" من السباق الرمضاني، بعدما لم يجد قناة لعرضه، وتوقف تصويره، ويشاركها البطولة أحمد داوود ومحمد فراج وأروى جودة، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

- لم يُحدد بعد طرح فيلمها "الكنز 2" على الرغم من انتهاء تصويره منذ يناير الماضي، وتشارك في بطولته، إلى جانب النجوم محمد سعد، محمد رمضان، سوسن بدر، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، أحمد حاتم، هيثم أحمد زكي، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

- لم يُحدد موعد طرح فيلمها "عيار ناري" مع أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وهنا شيحة وأحمد مالك، حتى الآن، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.

- وقررت إدارة مهرجان القاهرة استبعدت "عيار ناري" من المشاركة في أي مسابقة من مسابقات الدورة الأربعين.

- كما أعلنت إدارة الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، عن عرض "عيار ناري" ضمن فعاليات المهرجان، لكن خارج المسابقة الرسمية، التي تم اختيار فيلم "يوم الدين" لتمثيلها.

طارق لطفي

- لم يتمكن الفنان طارق لطفي وفريق عمل مسلسله "الثمن" من اللحاق بالموسم الرمضاني 2018، ويشاركه البطولة هشام سليم، لقاء الخميسي، دارين حداد، حازم سمير، هواني نعيم، نور محمود، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسري، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج تامر مرسي.

- ويعد خروج مسلسل طارق لطفي من السباق الرمضاني هو الثاني له، فكان من المقرر أن يُعرض مسلسل "بين عالمين" في رمضان 2017، لضيق الوقت وحتى يتم الانتهاء منه على أفضل وجه، تم تأجيل عرضه لسبتمبر من نفس العام.

- وما زال ينتظر طارق لطفي عرض فيلمه "122"، الذي خرج من موسم عيد الأضحى بعد أن تم الإعلان عن مشاركته في الموسم، نظرًا لنسبة عدد الأفلام المشاركة خلال الماراثون، التي بلغ عددها 7، ويشارك في بطولته: أحمد الفيشاوي، أمينة خليل، محمود حجازي، جيهان خليل، وإخراج ياسر الياسري، وتأليف صلاح الجهيني.

رانيا يوسف

- انتهت الفنانة رانيا يوسف منذ مارس الماضي من تصوير مسلسلها مع الفنان أحمد وفيق "كأنه امبارح"، وتم عرضه على OSN المشفرة، إلا أنه حتى الآن لم يُعرض على أي من الشاشات المفتوحة، وكان مقررا طرحه عبر CBC في شهر رمضان المقبل، إلا أنه تقرر خروجه من السباق، وحتى الآن لم يُحدد ميعاد عرضه، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج حاتم علي.

- منذ أن تم الانتهاء من تصويره مطلع أبريل الماضي، وما زال لم يُحدد بعد طرح فيلم رانيا يوسف "أسوار عالية" للمخرج هشام عيسوي، ومن تأليف أمل عفيفي، ويشاركها بطولته أحمد العوضي، محمد خميس، وراندا البحيري.

- تستكمل رانيا حاليًا تصوير فيلم "عش الدبابير"، الذي واجه بعض الأزمات الإنتاجية أدت إلى توقف تصويره عدة مرات منذ أن بدأ في يونيو الماضي، ويشاركها البطولة مجدي كامل وسارة سلامة وتأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر.

- أزمات إنتاجية أيضًا واجهت فيلمها مع باسم سمرة "دماغ شيطان"، ما تسبب في خروجه من موسم عيد الأضحى، وما زال يتم تصويره حتى الآن، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل.

أحمد السقا

- بعد أن استغرق وقتًا طويلًا للتحضير له من حيث الديكورات والشخصيات، وبدأ تصويره في منتصف سبتمبر الماضي؛ يواجه فيلم "سري للغاية" مصيرًا مجهولًا بعد أن توقف تصويره، وهو من بطولة أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد شارك عبد اللطيف، محمد رمضان، وغيرهم، ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

- بعد بدء تصويره بأيام قليلة، واجه فيلم "3 شهور" للنجم أحمد السقا والفنانة منى زكي، أزمات مختلفة أدت لتوقف تصويره، منها أزمة مستحقات بين أبطاله شيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي ومخرجه محمد سامي من جهة، والشركة المنتجة من جهة أخرى (التفاصيل من هـــنـــا)، وأزمة أخرى قضائية (التفاصيل من هـــنــــا)، وحتى الآن يواجه مصيرًا مجهولًا.

ورغم مطاردة حظ الحظ لعدد من النجوم، إلا أن السوق الفني في مصر، في مجمله، يشهد فترة جيدة، سواء على مستوى الأعمال التمثيلية، أو على مستوى الغناء. (للمزيد حول ذلك اضغط هــــنـــــا)