loading...

رياضة مصرية

طبيب الأهلي يكشف حالة مصابي الفريق

السولية - ربيعة - ميدو جابر

السولية - ربيعة - ميدو جابر



قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، حصل أمس، الأحد، على حقنة البلازما الثالثة للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وأضاف أن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن اللاعب خضع اليوم لبرنامج تأهيل مائي، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وعن حالة رامي ربيعة أكد طبيب الأهلي، أن مدافع الفريق، يبدأ المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية عقب عودة بعثة الفريق من غينيا.

وواصل أن برنامج اللاعب يسير بشكل جيد جدًا، في برنامجه التأهيلي، وخاض اليوم تدريبات تأهيلية مائية في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويعانى ربيعة من الإصابة فى العضلة الضّامة، حيث يضع الجهاز الطبي اللمسات الأخيرة على برنامج تجهيزه لإعلان جاهزيته، حيث وضع الأهلي اللاعب على قائمة الانتظار حتى لا يشغل ربيعة مكانا بالقائمة.

وقال طبيب الأهلي إن مروان محسن، مهاجم الفريق، أجرى أشعة، أمس الأحد، للاطمئنان على إصابته، بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني، الذي خاض مؤخرًا مباراة النيجر، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وأضاف أن الأشعة أثبتت معاناة اللاعب من شدّ من الدرجة الثانية فى العضلة الأمامية، موضحًا أن اللاعب سيكون فى حاجة إلى فترة راحة، تمتد من أسبوعين إلى 3 أسابيع وفقًا لمدى استجابته للعلاج.

وخرج مروان محسن من قائمة الأهلي التي تستعد للسفر إلى غينيا صباح غدًا، الثلاثاء، لمواجهة حوريا الغيني المقرر لها الجمعة القادم، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعن موقف وليد سليمان من مواجهة حوريا كوناكري قال طبيب الفريق إن اللاعب أصبح لائقًا طبيًا للمباراة المقرر لها يوم الجمعة القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف، أن اللاعب شارك فى مران اليوم كاملًا، وبات لائقًا من الناحية الطبية للمباراة.

يذكر أن بعثة الأهلي تطير إلى غينيا صباح غدٍ، الثلاثاء، لمواجهة هورويا الغيني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الجمعة القادم.