loading...

جريمة

إصابة طالبين بجروح خطيرة في معركة بسبب «فيسبوك» بالدقهلية

مشاجرة بالأسلحة - أرشيفية

مشاجرة بالأسلحة - أرشيفية



نشبت معركة صبيانية بين 6 طلاب بالمرحلة الثانوية، عقب خروجهم من أحد الدروس الخصوصية، في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بسبب مشادة كلامية تمت بينهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تسببت في إصابة اثنين منهم حالتهما حرجة.

تلقى اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من ضباط مباحث مركز شرطة نبروه، بورود إشارة عن استقبال مستشفى نبروه طالبينن، ومقيمين في قرية الحصة، بالمرحلة الثانوية، مصابين بجروح خطيرة في البطن والصدر نتيجة مشاجرة.

وانتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وبسؤال المجني عليهما، تبين نشوب مشاجرة بينهما وبين أربعة آخرين، بسبب مشادة كلامية على موقع التواصل "فيسبوك"، وتطورت إلى تبادل الشتائم والسباب، ما تسبب في تربص هؤلاء الأربعة لهما، عقب خروجهما من أحد الدروس الخصوصية، واشتعال مشاجرة كبيرة.

وتمكن الأهالي من فض المشاجرة، ونقل المصابين إلى مستشفى نبروه وهم: "أحمد. س"، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وتم نقله الى مستشفى الطوارئ الجامعي، و"محمد. س" مصاب بجرح عميق في البطن وظهور أحشائه، وتم نقله إلى العناية المركزة وإجراء جراحة عاجلة له داخل مستشفى نبروه.

وبإجراء التحريات اللازمة، وتفريغ محتويات كاميرات المراقبة بالمكان، والاستماع لشهود العيان وبتقنين الإجراءات، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على الطلاب الأربعة الهاربين، وهم "عبد الرحمن.أ"، و"أحمد.م"، و "علي. أ"، و"السعيد. ب"، بالمرحلة الثانوية، ويقيمون في قرية كفر بهوت، التابع لدائرة القسم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة، بدافع الانتقام لأنفسهم، بعد أن تجرأ وبدأ الطالب "أحمد.س" عليهم، بالألفاظ والشتائم النابية والتهديد بالضرب، حتى تراشق الطلاب الستة بالألفاظ والتهديدات في التعليقات.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.