loading...

رياضة مصرية

الزمالك يصدم أحمد حسام ميدو

منتخب مصر

منتخب مصر



انتقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأسبق بسبب التغريدة التي كتبها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول تطفيش باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي الحالي من القلعة البيضاء، عندما طلب استعارته من الدراويش لمدة موسم واحد.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": «طيور الظلام بالزمالك كانوا السبب فى إبعاد باهر المحمدى عن القلعة البيضاء وعدم ضمه نهائيًا».

وقال أمير مرتضى فى تصريحات إذاعية، إن ميدو هو السبب فى رحيل باهر المحمدي عن الزمالك، لأنه لم يشركه في أي مباراة رغم تمسكه بضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم، وعند سؤال المدرب وقتها عن سبب استبعاد اللاعب أكد أنه متعمد ذلك حتى لا يطلب نادى الإسماعيلى مبالغ ضخمة للموافقة على رحيله مع نهاية الموسم.

وأضاف أمير مرتضى، أن باهر المحمدى لم يشارك في أى مباراة مع الإسماعيلي، قبل انضمامه للزمالك، وتمت استعارته بعدما رفض الإسماعيلى بيعه نهائيًا.

وتساءل المشرف على الكرة بالزمالك عن كيفية تفكير مدرب بهذه الطريقة في عدم إشراك لاعب، حتى لا يزيد سعره، مؤكدًا أن النادي كان مستعدا لشرائه بأى سعر حال تألقه، نافيًا في الوقت نفسه التفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي لوجود حازم إمام قائد الزمالك في هذا المركز، وكذلك حمدي النقاز نجم منتخب تونس، بالإضافة للناشئ محمد أحمد كماتشو.

وخرج أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق وشقيق أمير مرتضى  للرد على ميدو أمس، وكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للتوضيح يا ميدو الجميع كان مقتنعًا بباهر، وبالفعل أنت أول من طرح اسمه، إلا أنه للأسف كان إعارة، ولم تقم بإعطائه الفرصة، وكذلك كابتن محمد حلمي حتى لا يغالي الإسماعيلي في طلباته المالية، وكنت محقًا، ورفض الإسماعيلي التفريط فيه بالفعل".

جدير بالذكر أن باهر المحمدي شارك أساسيًا في مباراة مصر والنيجر، وأدى المباراة بشكل جيد، حيث استقبل إشادة الجميع عقب المباراة بسبب المستوى الجيد، الذي ظهر به اللاعب الناشئ في أول مباراة دولية له رغم صغر سنه.