loading...

رياضة مصرية

عادل حكمًا للمواجهة الصعبة بين المصري والنجوم في الدوري

المصري

المصري



اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمد عادل لإدارة مباراة المصري ونجوم المستقبل، التي ستقام غدا الثلاثاء ضمن الأسبوع السادس لدوري القسم الأول، ويعاونه هاني خيري وخالد السيد، وعمرو جلال حكما رابعا، وكل من محمد يوسف ومحمد سيد بكر حكما خامسا.

ويدخل فريق المصري المباراة، وهو يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط، حيث خاض 5 مباريات، فاز في مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر مرة واحدة، وسجل الفريق 5 أهداف، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف، وهى بداية سيئة للفريق، ولا ترضي طموحات الجمهور البورسعيدي، بعد أن احتل المركز الثالث في الموسم الماضي خلف الأهلي والإسماعيلي.

وعلى الرغم من أن المصري البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، يقدم نتائج متميزة وتاريخية في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ونجاحه في التأهل للدور ربع النهائي، حيث سيواجه اتحاد الجزائر الجزائري، إلا أن الفريق في الدوري يعاني بشكل كبير.

المصري فنيًا يعاني حيث بات شكل وأسلوب لعب الفريق محفوظ بشكل كبير، وهو اللعب على الأطراف، وبات الفريق يواجه صعوبات في اختراق دفاعات الخصوم، كما أن حسام حسن حتى الآن لم يجد حلولا لتلك المشاكل، بدليل تعادل الفريق في 3 مباريات متتالية حتى الآن في الدوري، علاوة على الخسارة أمام الأهلي.

في المقابل فإن نجوم إف سي في أول مشاركة له في الدوري الممتاز في تاريخه يدخل اللقاء، وهو يحتل المركز برصيد 6 نقاط جمعها من تحقيق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 مباريات والخسارة مرة واحدة.

ويبقى أن الفوز الذي حققه الفريق الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والشهرة جاء عبر بوابة فريق الزمالك الذي خسر أمام بهدف دون رد في واحدة من مفاجآت الدوري هذا الموسم.