loading...

رياضة مصرية

عدلي القيعي يرد على مرتضى منصور: سبحان مغير الأحوال (فيديو)

مرتضى منصور وعدلي القيعي

مرتضى منصور وعدلي القيعي



علق الإعلامي إبراهيم المنيسي، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، للجنة الأوليمبية قبل أيام، لعرض لائحة النادي الجديدة، والتي هاجم فيها مرتضى رئيس القلعة الحمراء.

وفتح مرتضى منصور، النار على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قائلًا: «كنت أتمنى أن يبتعد الخطيب عن كيد النسا الذي تقوم به اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب اللي دخله في لعبة أنا حزين إن الخطيب والأهلي يدخلوا فيها، أنت يا خطيب عايز تتخانق مع محمود طاهر تدخل فيلم كيد النسا، عيب أنت كبير أنا لغاية دلوقتي ساكت أنت رئيس النادي الأهلي داخلي في كيد نساء أنت كمان، حضرتك تنازلت أنت ومجلسك، ومش عايز أقول أكتر من كده وكل الورق اللي يجرحك عندي».

وقال المنيسي، خلال حلقة الاثنين، من برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه على قناة الأهلي، إن مجلس النادي الأحمر ليس طرفا في أزمة الزمالك واللجنة الأوليمبية، فليس من المعقول عندما يحرص مجلس إدارته على تطبيق القانون يتم اتهامه بأنه يقوم بذلك بدافع «كيد النسا»، مضيفًا: «مش النادي الأهلي اللي بيمارس كيد النسا الحقيقي، وممكن نراجع تصريحات سابقة لمرتضى منصور».

واستعرض المنيسي، تصريحات تليفزيونية سابقة لمرتضى منصور وهو ينتقد مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بشأن إقامة الجمعية العمومية حينها، معلنًا تأييده لموقف اللجنة الأوليمبية.

بدوره، قال عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر: «سبحان مغير الأحوال، من سنة بس الموضوع كان معكوس، واللي كان على وفاق مع اللجنة الأوليمبية هو الزمالك، والأهلي هو اللي كان مختلف معاها».