loading...

رياضة مصرية

محمد صلاح يستطلع رأي جماهيره في «تراب الماس»

محمد صلاح

محمد صلاح



استطلع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، رأي جماهيره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الثلاثاء، عن فيلم تراب الماس، حيث كتب: «حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة».

واختير محمد صلاح، في القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، وسيتم الإعلان عن الفائز في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 24 سبتمبر المقبل في قاعة الحفلات الملكية. 

ويأتي اختيار صلاح في القائمة النهائية لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 بعد تألقه الموسم الماضي سواء مع المنتخب الوطني أو ناديه ليفربول الإنجليزي، حيث ساهم في وصول الفراعنة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا، بينما لعب دورًا جوهريًا في مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، حيث لعب المباراة النهائية للبطولة، التي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني.  

ونال محمد صلاح العديد من الجوائز الفردية أبرزها تتويجه بالحذاء الذهبي كهدافا للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، وحصده لقب الأفضل في إنجلترا من جانب كل من رابطة المحترفين، ورابطة الكتاب الرياضيين، علاوة علي حصوله علي جائزة الأفضل فى إفريقيا من جانب كل من الاتحاد الإفريقي، وهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي". 

يذكر أن محمد صلاح صاحب الـ26 عامًا، لعب 52 مباراة في الموسم الماضي، وبلغ عدد دقائق مشاركاته في جميع البطولات 4.119 دقيقة، وسجل 44 هدفًا، فيما صنع 16 هدفًا.