loading...

جريمة

سيدة تُشعل النيران في عشيقها بمساعدة زوجها بالبحيرة

جثة شخص - أرشيفية

جثة شخص - أرشيفية



نجح ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، في كشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية متفحمة تماما وملقاة بالقرب من محطة الصرف الصحي على طريق الخيري بقرية محسن بمركز الدلنجات.

على الفور انتقل اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة والرائد إسلام قطب رئيس المباحث لمكان الحادث بقرية محسن بمركز الدلنجات لكشف غموض الحادث، وتبين وجود جثة في حالة تفحم تام ولا يوجد ملامح لها بالقرب من محطة الصرف الصحي بالقرية. 

وانتقل المستشار رامي حيدر وكيل النائب العام وأمانة سر محمد يوسف لمكان الواقعة، وأمر بانتداب الطب الشرعي والمعمل الجنائي لمعاينة موقع الجريمة وتحديد هوية الجثة.

اقرأ أيضًا: العثور على جثة شاب متفحمة في البحيرة (صور)

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وبعد وصول تحليل الـDNA تم كشف هوية الجثة، وبالفحص تبين أنها لشاب من قرية الصفاصيف بمركز دمنهور وأنه كان على خلاف مع أسرة جيرانه لوجود علاقة بينه وبين جارته المتزوجة فقامت باستدراجه مع زوجها وإشعال النيران فيه انتقامًا منه.

وتمكنت مباحث مركز شرطة الدلنجات، من القبض على السيدة وزوجها واعترفا أن أحد الأشخاص أبلغ والد زوجها بعلاقتها الآثمة مع جارها فانتفض زوجها واتفق معها على استدراجه لمكان بعيد، وعند وصوله قيدوه وأشعلوا النيران فيه وهو على قيد الحياة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.