loading...

جريمة

سرقة كيلو ونصف مجوهرات من شقة أستاذ جامعي بالمنصورة

الذهب

الذهب



تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، جهودها لكشف لغز جريمة سرقة منزل أستاذ جامعي بمدنية المنصورة، أثناء غياب أفراد أسرته، وسرقة كيلو ونصف من المجوهرات والمصوغات الذهبية ومبالغ نقدية.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بحضور"علي ق."، أستاذ بكلية التربية جامعة المنصورة، إلى ضباط قسم أول، يشكو من سرقة قرابة كيلو ونصف من المصوغات الذهبية والمجوهرات، ومبالغ نقدية أخرى قيمتها 40 ألف جنيه.

وأشار الأستاذ الجامعي، إلى أن المصوغات الذهبية تتخطى قيمتها مليون ونصف جنيه، وأن واقعة السرقة تمت، أثناء غياب كامل أفراد أسرته عن المنزل لقضاء إجازة الصيف في مدينة الغردقة، وأنه اكتشف السرقة عقب عودته بيوم إلى منزله بالمنصورة.

وانتقل فريق من البحث الجنائي لمعاينة مكان الواقعة، وتبين عدم وجود أي آثار أو محاولات لاقتحام المكان وسلامة الأبواب ومداخل البيت، وعدم وجود آثار عنف على الدولاب أو الخزينة التي يحتفظ بالمجوهرات فيها، ما يعني دخول المنزل بالمفتاح الخاص به، وأكد أصحاب البيت عدم سرقة أي أشياء أخرى سوى المجوهرات والأموال.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم تكليف فريق بحث جنائي تحت إشراف للتحري، وكشف ملابسات الحادث والعثور على الجاني، ورد المسروقات.