loading...

جريمة

«قولتله تعالى نلعب بالمرجيحة».. اعترافات المتهم بقتل وهتك عرض طفل أطفيح

جثة

جثة



أمرت نيابة الطفل في الجيزة بإيداع "حدث" إحدى دور الرعاية، لمدة أسبوع؛ وذلك لاتهامه بقتل طفل  أطفيح  عقب التعدي عليه جنسيًا، وتهديد المجني عليه له بفضح أمره.

 تعود أحداث الواقعة لتلقي مركز أطفيح  إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول "أحمد س." 7 سنوات، جثة هامدة، إثر إصابته بتهشم في الجمجمة، فارق على إثره الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وبتشكيل فريق بحث واستجواب أسرة الطفل، أفاد والده بأنه كان يلعب أمام المنزل، وبعد ساعة فوجئ بجثته في الشارع، غارقًا في دمائه، فتوجه به الي  المستشفى، حيث تبينت وفاته.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الطفل شوهد صحبة "إيهاب أ." أحد جيرانه قبل اختفائه مباشرة.

كما كشفت  التحريات إلى أن الجار استدراج الطفل إلى منزله بحجة اللعب على "مرجيحة"، مرددا: "تعالي نلعب بالمرجيحة" فقام باغتصابه، ودفع برأسه إلى الحائط عدة مرات خشية افتضاح أمره، حتى تهشمت الرأس وفارق المجني عليه الحياة.

تمكنت  قوات الأمن من القبض على المتهم الذي اعترف بالجريمة في محضر الشرطة. وتسلمت النيابة تحريات البحث الجنائي التي تضمنت أن المتهم بعد تعديه جنسيًا على الطفل طلب الأخير منه اللعب بـ"المرجيحة" إلا أنه رفض، وطالبه بمغادرة المنزل، فهدده المجني عليه بإخبار والده عما فعله به، فضربه المتهم على رأسه بقطعة خشبية ثم دفع برأسه إلى "المرجيحة" وعدة مرات أيضًا بـ"درابزين" السلم الخرساني، حتى تفجرت الدماء من رأسه، ثم حمله وألقاه أمام منزله.

قررت النيابة بإيداعه بدار رعاية لمدة أسبوع، وعرضه غدًا على قاضي المعارضات.