loading...

رياضة مصرية

21 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

 الزمالك

الزمالك



أعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الزمالك، قائمة الفريق التى ستدخل معسكرا مغلقا غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل بالجولة السادسة لبطولة الدورى العام، على ملعب بتروسبورت في تمام التاسعة مساءً.

وضمت قائمة الفريق التى أعلنها المدير الفنى كلا من:-

حراسه المرمي: محمود عبد الرحيم جنش - عماد السيد.
في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - الونش - أحمد فتوح - حازم إمام - بهاء مجدي.
في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز زيزو - محمد حسن – محمد عنتر – محمود كهربا – أيمن حفني - إبراهيم حسن - محمد ابراهيم - أوباما.
خط الهجوم : كاسونجو - عمر السعيد - حميد أحداد.

واستقر السويسري كريستيان جروس على خوض مباراة طلائع الجيش القادمة، بنفس التشكيل الذي لعب به الفريق لقاء إنبي الأخير، الذي انتهى بفوز الأبيض بنتيجة 4-1.

ويميل "جروس" للحفاظ على حالة التجانس بين اللاعبين، والبدء بإبراهيم حسن على حساب مصطفى فتحي، وبقاء الأخير على الدكة، إلى جانب الاعتماد على طارق حامد وفرجاني ساسي منذ البداية، واستمرار كاسونجو في خط الهجوم وبهاء مجدي في الجبهة اليسرى.

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجاري على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من خلالهات رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي.